تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي
تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي

تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:24 صباحاً.
تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي - العرب نيوز - تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:24 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن أخر التطورات في النواحي الانشائية في المقر الرئيسي للنادي وفروعه إيضًا.

 

واضاف مرجان في تصريحات اذاعية: الأهلي بدأ في تطوير صالة الكاراتية بالنادي وفي الانتهاء من تشطيب المبني الاجتماعي الجديد الذي كان هناك مشكلة في ترخيصة وانتهت بالفعل وجاري التنفيذ.

 

وأكمل مرجان، أن تطوير الاسوار في جميع فروع ومقر النادي سيبدأ قريبا وهناك متابعة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة على المشروع بالإضافة للمكتب الهندسي لشركة صبور المشرفه علي النواحي الهندسية في النادي بشكل كامل.

كما تحدث مرجان، عن مناقصة حقوق الرعاية الخاصة بالبث الذي طرح الأهلي كراسة شروطها بالأمس، قائلًا مطمئن جدا بالنسبة للمناقصة ونسعي لتحقيق أكبر عقد رعاية للأهلي وجميع شركات الرعاية تتهافت علي الأهلي.

والمح مرجان، إلي ان مباراة الترجي التونسي في بطولة إفريقيا ومكان إقامتها سواء بملعب برج العرب أو القاهرة قائلا: لا أريد أن أجزم بمكان المباراة أو اقامتها رسميا في برج العرب لا نريد الرجوع خطوة للخلف هناك محاولات ومناقشات مع جميع الاتجاهات الثلاثة المسئولة سواء اتحاد الكرة أو الداخلية أو مسئولي الأهلي للعب المباراة في ستاد القاهرة لتخفيف الحمل على الأهلي ومن يخطأ يحاسب ولكن ميكونش علي حساب النادي.

تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي.

العرب نيوز - تفاصيل جديدة بالطفرة الإنشائية للأهلي

المصدر : بوابة الشروق