نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي
نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي

نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:24 صباحاً.
نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي - العرب نيوز - نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:24 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يواصل فريق نابولي مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي لكرة القدم لكرة القدم، عندما يواجه ميلان بعد غد الأحـد في الجولة الثانية والثلاثين من الكالتشيو الايطالي لكرة القدم التي ستشهد أيضا ديربي مدينة روما بين لاتسيو وروما.

ويحتل نابولي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 77 نقطة بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر، مع تبقي سبع جولات فقط على نهاية الموسم.

وينتظر الفريقان المباراة التي ستجمعهما يوم 22 أبريل القادم في مدينة تورينو والتي ستحدد إلى حد كبير بطل الدوري لهذا الموسم.

ويستضيف يوفنتوس فريق سامبدوريا بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني 3 / 1  في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وفشل يوفنتوس في الصعود للدور قبل النهائي من البطولة القارية بعد أن استطاع الريال من تسجيل جول من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ومستفيدا من فوزه ذهابا 3 / صفر.

واضاف ماسيمليانو أليجري المدرب ليوفنتوس :" نحن محبطون ولكننا بحاجة لإخراج هذا الأمر من نظامنا لأننا نعود لمنافسات الدوري يوم الأحـد. مثل هذه الليالي تجعلنا أقوى".

ويمكن أن تنبؤ القرعة فريق الريال أمام روما، الذي تغلب على زائره برشلونة الإسباني 3 / صفر يوم الثلاثـاء الماضي، وتأهل للدور قبل النهائي مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد أن خسر 1 / 4 في مباراة الذهاب.

وبعد احتفال كبير للمدينة، يخوض روما مباراة ديربي أمام لاتسيو، الذي يرجوا في مداواة جراحه عقب خروجه من دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، إثر خسارته القاسية 1 / 4 أمام سالزبورج النمساوي البارحة الخـميس، ليخفق في الاستفادة من فوزه الكبير 4 / 2 في مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي.

ويتساوى روما ولاتسيو في عدد النقاط، حيث حصدا 60 نقطة، ويحتل لاتسيو المركز الثالث بفارق الأهداف أمام روما، الذي يستولي المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

واضاف كيفن ستروتمان، لاعب خط وسط فريق روما :"هدفنا هو الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا. تركيزنا الآن على مباراة الديربي، ولكن بعد ذلك سننظر للمزيد".

ويحتل ميلان، صاحب المركز السادس، ثاني المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي ويسعى لعرقلة نابولي رغم وجود نقاط ضعف في خط دفاعه بسبب إيقاف ليوناردو بونوتشي وإصابة أليسيو رومانيولي.

وهناك أيضا أندية تسعى للحصول على أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي وهي فيورنتينا، الذي يواجه سبال بعد غد الأحـد، وسامبدوريا.

 

نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي.

العرب نيوز - نـابـولـي يصطدم بميلان ويسعى لمواصلة مطاردته ليوفنتوس على صدارة الكالتشيو الايطالي

المصدر : بوابة الشروق