نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال
نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال

نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 15 أبريل 2018 11:27 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال".

بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 11:27 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 15 نيسان (بترا)- يتجهز فريق نادي الوحدات لكرة القدم، لخوض 3 مباريات اعتزال في الفترة المقبلة.

ووافق نادي الوحدات على خوض مباريات الاعتزال تكريما لعدد من لاعبيه ولاعبي الاندية الاخرى، حيث حضرت هذه الموافقة تقديرا لكل لاعب قدم للنادي والكرة الاردنية.

واشار المدرب لفريق الوحدات جمال محمود الى أن النادي وافق رسميا على تنظيم مباراتي اعتزال للاعبيه محمد المحارمة وباسم فتحي، بانتظار الموافقة على مباراة اعتزال حارس المرمى السابق للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي لؤي العمايرة.

واضاف محمود في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليـوم الاحـد أن الوحدات سيلتقي فريق الرمثا يوم الـجمعة القادم في مباراة اعتزال لاعب فريق الوحدات السابق محمد المحارمة، كما يخوض يوم 13 تموز القادم مباراة ايضا امام فريق الرمثا بمناسبة اعتزال لاعب الوحدات باسم فتحي، على ان يخوض الوحدات ايضا مباراة اعتزال امام النادي الفيصلي يوم 6 تموز القادم بمناسبة اعتزال حارس الفيصلي لؤي العمايرة.

وركز مدرب الوحدات أن حرص النادي على تكريم لاعبيه وكل لاعب قدم للوطن، يأتي تقديرا لتلك الجهود، ودعما للاعبين الذين يعانون من تقصير الشركات الخاصة في دعم نجوم الكرة.

واضاف : فريق الوحدات يملك جماهيرا عاشقة للاعبيها، وعاشقة لكرة القدم، وهي حريصه على تكريم لاعبيها في شتى المناسبات، وهو ما يدفعها للتواجد في المدرجات في المباريات الرسمية والودية، معتبرا ان جمهور الوحدات يلعب دائما دورا مهما في التتويج بالالقاب وتقديم عروض جيدة.

--(بترا) خ خ / آ ج /س ق
15/4/2018 - 12:16 م

نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال.

العرب نيوز - نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال

المصدر : وكالة بترا