الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات
الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات

الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 15 أبريل 2018 11:39 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات".

بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 11:39 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 15 نيسان (بترا)- أكد النادي الفيصلي أن سياسة الاهتمام بفرق الفئات العمرية في النادي، علي الرغم من في هذا الموسم، تأتي في اطار خطة ممنهجة ومدروسة لرفد الفريق الاول بالعناصر المتميزة، والبحث ايضا عن عديد من الانجازات التي اعتاد عليها الفريق.

وركز عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق سامر الحوراني، أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، وجه الادارة بضرورة التركيز على فرق الفئات العمرية، الامر الذي ساهم في احراز لقب دوري سن 15 حتى الان في هذا الموسم، والمنافسة بقوة على باقي الالقاب التي تنتظر الحسم قريبا.

واعتبر الحوراني أن الجهد الكبير الذي يبذله المدرب لفرق الفئات العمرية خالد عبدالرحيم، والمدير الاداري خالد الحلايقه، ساهم في توفير كافة الاحتياجات لجميع الفرق، وبالتالي تقديم عروض قوية في المباريات، ساهمت في تحقيق الالقاب.

واشار الحوارني في لقاء مع وكالة الانباء الاردنية "بترا" اليـوم الاحـد الى أن الفيصلي ينفق مبالغ مالية عالية لتأمين منافسة جميع فرق النادي على الالقاب، لا سيما الفريق الاول الذي يسير بخطى ثابته علي الرغم من على الصعيد الاسيوي.

واوضح الحوراني أن الفيصلي نجح في تعزيز صفوف الفريق بشكل استثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد حرمان 5 من لاعبيه، ما استدعى استقطاب لاعبين على سوية عالية، للحفاظ على مستوى الفريق، وهو ما كلف النادي مبالغ مالية.

واشار امين الصندوق الى ان الفيصلي فريق لا يعرف سوى تحقيق الانجازات، مستعينا بجمهوره الكبير الذي يلعب دوما وبفاعليه في تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الالقاب على مختلف المستويات.

وفيما يتعلق بمشاركة الفيصلي ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، اشار الحوراني الى ان الفريق بات قريبا من التأهل الى الدور الثاني من البطولة. واكد ان الفيصلي لا يرضى سوى المنافسة على اللقب الاسيوي الذي سبق للنادي وان حققه مرتين.

--(بترا) خ خ/ آ ج /س ق 15/4/2018 - 12:35 م

الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات.

العرب نيوز - الفيصلي يؤكد سياسة الاهتمام بالفئات العمرية سعيا لمزيد من الانجازات

المصدر : وكالة بترا