السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي
السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي

العرب نيوز - السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:10 مساءً- دخل عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق ونجم المنتخب الوطني، في إطار التشكيل الأساسي لفريق كوبيون بالوسورا، الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

 

ومن المقرر أن تُأخذ مباراة كوبيون ومضيفه إلفس اليـوم الأحـد، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الفنلندي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

وتعد هذه المباراة هي الأولى لصاحب الـ32 عامًا مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه معارًا لنهاية الموسم الجاري، قادمًا من النادي الأهلي بشكل مجاني.

أنبأ أن فريق عبدالله السعيد تعادل في افتتاح مبارياته في الدوري (1-1)، ليحتل المركز السابع حاليًا في جدول ترتيب المسابقة.

السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي.

العرب نيوز - السعيد أساسيا في أولى مشاركاته بالدوري الفنلندي

المصدر : بوابة الشروق