أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة
أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة

أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:21 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: محمد الفرماوي

طالب أحمد أيوب المدرب العام للأهلي، بالفصل بين ناديه ومنتخب مـصـر، وذلك ردًا على إمكانية الدفع بالحارس شريف إكرامي في المباريات من أجل الانضمام للفراعنة في كأس العالم 2018، بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك.

واضاف أيوب في تصريحات اذاعية لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة DRN: "دعونا نفصل بين المنتخب والأهلي.. ونتحدث بمنطقية، كلنا وراء المنتخب ونتمنى أن يفعل شيئا في كأس العالم، لكننا في البداية نعمل لصالح نادينا والجهاز واللاعبين".

وواصل "شريف لم يساهم في الفترة الأخيرة، وشاطر محمد الشناوي وظهر بأداء مميز، ومن الوارد أن يحظي شريف أو علي لطفة على الفرصة حسب سيناريو المباريات، في مباريات الكأس وإفريقيا".

وواصل "كل الحظوظ متساوية في المشاركة بالمباريات بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى".

والمح أيوب إلى أن فريقه يخشى إجهاد العناصر الأساسية في المباريات المقبلة بالدوري المصري لذلك سيعتمد على البدلاء والشباب في لقاءات كثيرة.

وزادت فرص شريف إكرامي في العودة لمنتخب مـصـر بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك وسط تكهنات بتعرضه للرباط الصليبي.

 


أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة .

العرب نيوز - أيوب عن إشراك إكرامي: يجب الفصل بين الأهـلي والمنتخب - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة