الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال
الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال".

اليوم الأحد 15 أبريل 2018 12:23 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - طالب أحمد أيوب المدرب العام للأهلي بالفصل بين النادي ومنتخب مـصـر ردًا على إمكانية مشاركة شريف إكرامي في المباريات من أجل الانضمام للفراعنة في كأس العالم 2018.

 

واضاف أحمد أيوب في تصريحات اذاعية : "دعونا نفصل بين المنتخب والأهلي ، شريف ساهم في عدد المباريات وغاب عن بعضها ووارد جدًا أن يساهم في المباريات ووارد أن ندفع بعلي لطفي أو محمد الشناوي.. كل الحظوظ متساوية في المشاركة بالمباريات بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى".

 

والمح أيوب إلى أن فريقه يخشى إجهاد العناصر الأساسية في المباريات المقبلة بالدوري المصري لذلك سيعتمد على البدلاء والشباب في لقاءات كثيرة.

 

وزادت فرص شريف إكرامي في العودة لمنتخب مـصـر بعد إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك وسط تكهنات بتعرضه للرباط الصليبي.

الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الأهـلي يرد على مشاركة إكرامي من أجل المونديال

المصدر : صدى البلد