الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة
الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة

الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:30 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: شريف عادل

اخبر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، إنه يعيش حالة صدمة كبيرة بعد الإعلان عن إصابة أحمد الشناوي وغيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.

وكانت أنباء ترددت عن إصابة الشناوي بقطع في الرابط الصليبي الداخلي، الأمر الذي يستلزم فترة علاج لا تقل عن 4 شهور.

واضاف الصغير في تصريحات لمراسل يلا كورة "بالطبع أعيش حالة كبيرة للغاية من الحزن، لقد أشرفت على تدريب أحمد الشناوي في منتخب الشباب لعدة سنوات من قبل".

وواصل "بالطبع أنا حزين للغاية بسبب الإصابة التي تعرض لها الشناوي، وسأتوجه للقاهرة من أجل زيارته والاطمئنان عليه بنفسي".

وأكمل أن إصابة الشناوي مثلت صدمة كبيرة لمحمد عواد حارس الإسماعيلي، مضيفا "عواد يمر بحالة نفسية سيئة للغاية، وظهرت عليه ملامح الحزن بشكل كبير للغاية".

واختتم الصغير تصريحاته مصرحاً :أتمنى للحارس أحمد الشناوي العودة سريعا للملاعب"، مشدداً على أنه ثقته في أنه سيحمل تحديات كبيرة للغاية".


الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة .

العرب نيوز - الإسماعيلي عن إصابة الشناوي: نعيش صدمة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة