اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان
اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان

اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 15 أبريل 2018 12:37 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان".

بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 12:37 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 15 نيسان (بترا)- تلقت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، اشادة قطرية لبنانية، باداء الطواقم التحكيمية الاردنية التي ادارت مباريات مهمة في قطر ولبنان يوم البارحة.

وقاد طاقم الحكام الاردني المكون من أدهم مخادمة وأحمد مؤنس ومحمد بكار مباراة فريقي الخريطيات والوكرة بالمنافسات القطرية التي انتهت بفوز الخريطيات بنتيجة 2-1، وبالتالي ثبات الفريق في دوري نجوم قطر للمحترفين.

كما نجح الحكام أحمد يعقوب ومحمد عرفة وفيصل شويعر وايمن عبيدات واحمد سمارة وعبدالرحمن عقل في ادارة مباراتين في الدوري اللبناني.

واشار نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد اسماعيل الحافي الى ان دائرة الحكام تلقت اتصالا من قطر ولبنان، تخلله اشادة باداء الحكام في ادارة المباريات الثلاثة الاخيرة التي اقيمت البارحة، علي الرغم من مباراة الخريطيات والوكرة التي كانت مهمة وحاسمة، وحظيت بمتابعة الكثيرين في قطر.

واعتبر الحافي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليـوم أن هذا التألق التحكيمي الاردني في المحافل الخارجية، نتاج طبيعي للدعم الذي يحظى به الحكم الاردني من قبل رئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي بن الحسين الحريص على تطوير جميع اركان الكرة الاردنية بما فيها التحكيم.

وركز نائب رئيس لجنة الحكام أن تألق الحكم الاردني في الخارج، يفرض على دائرة الحكام عديد من الجهد والمثابرة للحفاظ على هذه السمعة العطرة، بحثا عن عديد من الانجازات.

--(بترا) خ خ/س ق
15/4/2018 - 01:03 م

اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان.

العرب نيوز - اشادة باداء الحكام الاردنيين في قـطـر ولبنان

المصدر : وكالة بترا