هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح"
هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح"

العرب نيوز - هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:49 مساءً- أشاد لاعبو ليفربول الإنجليزي بتألق نجم الفريق الفرعون المصري صلاح منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز"، وأعلنوا إعجابهم بهدفه البارحة في شباك "بورنموث" والتي انتهت بفوز لفربول بثلاثية نظيفة في الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واضاف أليكس تشامبرلين لاعب ليفربول الضوء على جول الفرعون المصري صلاح فى شباك بورنموث الذى أصاب الجميع بـ"الذهول" على حد وصفه.

واضاف تشامبرلين فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أولًا وقبل كل شيء، كرة ترينت كانت رائعة والتى عكست أداءً رائعًا منه مرة أخرى، لكن إنهاء الهجمة من جانب الفرعون المصري صلاح لم يكن أمرًا اعتياديًا بالنسبة إليه، الأمر الذى أصاب الجميع بالذهول على حين غرة".

اكمل، "إنه يثبت مرة أخرى أنه قادرٌ دائمًا على فعل ذلك، أعتقد أننى يمكننى تذكر هدفه أمام ليستر فى وقت سابق من الموسم، أدهشنى رؤية هذا الرجل الصغير ينهض ويحرز رأسية".

واصل تشامبرلين لاعب ليفربول حديثه عن جول الفرعون المصري صلاح، مصرحاً "رأسية اللاعب تعد أحد أفضل الرأسيات فى العالم، كان إنهاءً مميزًا للهجمة، كان بإمكانه تسجيل العديد من الكرات أيضًا، لكنه استمر فى الاندفاع من الخلف إلى الأمام وحقق هدفه فى النهاية، أنا متأكد أنه سيستمر فى فعل ذلك إلى نهاية الموسم".

كما سلط ساديو مانى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الفرعون المصري صلاح احرز هدفا لا يصدق، هو يقوم بعمل جيد جدًا لنا ويحرز دائمًا".

اكمل جناح ليفربول: "نحن سعداء جدًا بامتلاك لاعب مثل الفرعون المصري صلاح، سنساعده دائمًا فى تسجيل المزيد من الأهداف، فيرمينو احرز أيضًا وأنا سعيد من أجله، لكن دائمًا النقاط الثلاث هى الشيء الأهم والأكثر أهمية فى المباراة".

واصل النجم السنغالى: "أنا دائمًا أستمتع باللعب بجانب هؤلاء اللاعبين العظماء وإذا لعبت مع هذا النوع من اللاعبين فمن السهل دائمًا أن نفهم بعضنا عددًا، ويصبح كل شيءٍ أسهل".

وأصبح الفرعون المصري صلاح ثامن لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى بمسماه الجديد "بريميرليج" يحرز 30 هدفا أو أكثر فى موسم واحد من المسابقة، التى انطلقت بهذا الاسم فى موسم 1992، كما يعد ثانى أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل لـ 30 هدفا، وذلك خلال 32 مباراة، بعد جورج آلان فى موسم 1986، عندما احرز 30 هدفاً فى 31 مباراة.

هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح".

العرب نيوز - هذا ما قاله لاعبو ليـفـربول عن "صَلَاَح"

المصدر : المصريون