شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان
شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان

العرب نيوز - شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:49 مساءً- حطم النجم الفرعون المصري صلاح لاعب منتخب مـصـر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي أرقام اللاعبين المصريين خلال مشوارهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية في الدوريات الأوروبية بعد هدفه البارحة في شباك "بورنموث" والذي وصل به إلى الهدف 40 في صفوف "الريدز" والـ"105" في الملاعب الأوروبية ليتخطى بهد رقم العميد أحمد حسن ومحمد زيدان وأحمد حسام "ميدو".

واحرز صلاح أهدافه الـ 105 بواقع 20 جولًا مع بازل، وهدفين مع تشيلسي، و9 أهداف مع فيورنتينا، و34 هدفا مع روما، وأخيرًا 40 هدفا مع ليفربول.

ونجح الفرعون المصري صلاح في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف لأي لاعب مصري محترف في أوروبا على مدار التاريخ، والذي كان يمتلكه العميد أحمد حسن، حيث احرز 102 جول مع كل الفرق الأوروبية التي لعب لها بواقع 7 أهداف مع كوجالي سبور، و9 أهداف مع دينزلي سبور، و30 هدفا مع جنشلربيرليجي، و29 هدفا مع بيشكتاش، و27 هدفا مع أندرلخت.

ويتفوق صلاح على النجم المصري محمد زيدان الذي احرز 98 هدفا طوال مشواره الاحترافي في أوروبا مع كل الفرق التي لعب لها بواقع 12 هدفا مع ايه بي كوبنهاجن، و33 هدفا مع ميتلاند، و4 أهداف مع فيردر بريمن، و30 هدفا مع ماينتس، و4 أهداف مع هامبورج، و15 هدفا مع بروسيا دورتموند.

وآتي ميدو في المركز الرابع بـ78 هدفا، بواقع 11 هدفا مع جينت، و26 مع أياكس أمستردام، و9 مع مارسيليا، و19 مع توتنهام، و7 مع ميدلسبره، و4 مع سيلتا فيجو، و2 مع ويجان أتليتيك

شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان.

العرب نيوز - شاهد.. "صَلَاَح" يغطى على إنجازات العميد وميدو وزيدان

المصدر : المصريون