نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي
نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي

العرب نيوز - نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:52 مساءً- أتم اللاعبون المصريون في السنوات الأخيرة حزمة انجازات على المستوى الدولي في الاسكواش، واحتل العديد منهم مراكز متقدمة في تصنيف اللاعبين المحترفين، بل وهيمن بعضهم على الصدارة لفترات طويلة

وتعد نور الشربيني أول لاعبة تحقق لقب بطولة انجلترا المفتوحة للاسكواش تحت سن 13 عام 2009 وأول لاعبة اسكواش محترفة والمصنفة الأولى على مستوى العالم.

كما أنها أول لاعبة اسكواش مصرية والأصغر في العالم التي تنجح في التأهل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة عام 2012، وما تميزت به نور صاحبة الـ 23 عاما، هي النجاح في صمت بعيدا عن الأضواء، رغم كل ما حققته من إنجازات.

وحققت أيضا العديد من البطولات على مستوى العالم وفازت في البطولات الفردية للعبة الاسكواش وحصدت على لقب أحسن وأصغر لاعبة في بطولة السيدات وتم تكريمها من الاتحاد الدولي.

وأصبحت أصغر لاعبة عالميا تدخل في قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الإسكواش على مستوى العالم. وهي أول بطلة تتوج بلقب نيويورك .

نور الشربيني تحدثت في تصريحات علي الرغم من لـ "الشروق" عن طموحاتها للفترة المقبلة ورؤيتها لعدد من القضايا الهامة حول مستقبل اللعبة من بينها ملف التجنيس.

ورفضت الشربيني فكرة الحصول على جنسية أخرى متمسكة بتمثيل مـصـر في المحافل الدولية، لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها ليست ضد فكرة التجنيس التي تتيح الفرصة لبعض اللاعبين من أجل المنافسة في مستويات كبرى ونيل الألقاب إذا لم يكن الأمر متاحا على مستوى البلد الأصلي

وقالت نور في تصريحاته الخاصة لـ "الشروق": "لست ضد فكرة التجنيس من حيث المبدأ لأنها توفر كل العوامل التي يحتاجها اللاعب ولكنني لا أحتاج إليها لأن كل العوامل متوفرة لي في بلدي".

وكشفت نور عن أنها عُرض عليها التجنيس واللعب باسم الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها رفضت ذللك حبا لبلدها مـصـر

كما أكدت نور الشربيني في تصريحاتها أنها واجهت العديد من التحديات الصعبة خلال البطولات التي خاضتها حتى وصلت للمكانة التي هي عليها الآن، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن لعبة الاسكواش دائما بها الكثير من التحديات الصعبة التي يجب تخطيها لتحقيق مركز متميز عالميا .

تلك التحديات عكست شخصية نور الشربيني التي لطالما خاضت منافسات كبرى وتعرضت لضغوط الفوز بالألقاب، لكنها في اجتياز العديد من الصعاب بفضل الإصرار والتحدي لديها، فضلا عن عشقها للعبة الاسكواش التي لا تفضل الانفصال عنها لأي سبب.

وعن استعدادها لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش المقرر انطلاقها شهر ابريل الجاري،انبأت الشربيني أنها ستسافر قبل البطولة ب 6 أيام لخوض عدد التدريبات حتى تتمكن من الاستعداد الجيد للبطولة

نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي.

العرب نيوز - نور الشربيني في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: رفضت التجنيس لاعتزازي بمصريتي

المصدر : بوابة الشروق