صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة
صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة

صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة".

العرب نيوز - الأحد 15 أبريل 2018 01:11 مساءً - العرب نيوز -   

كرمت عدد من الجامعات اليابانية المتخصصة فى رياضة الجودو المهندس مطيع فخر الدين الزهوى رئيس اتحاد الجودو المصري ، كما كرمه نظيره الياباني وايضا رئيس الكودوكان ، وذلك خلال الزيارة إلتى يقوم بها مطيع فخر الدين إلى اليابان لإعادة العلاقات بين الاتحادين المصرى واليابانى ، بعد أن انقطعت لعدة سنوات بسبب سياسة مجلس إدارة اتحاد الجودو السابق ، ومن المنتظر أن ينهى مطيع زيارته لليابان يوم الأحـد القادم ، ولذلك لن يتمكن رئيس الاتحاد المصرى من اللحاق بالبعثة المصرية المشاركة فى البطولة الإفريقية رقم 39 التى تستضيفها تونس حتى الأحـد القادم ، كما كان مخططا من قبل .

وأبدى رئيس اتحاد الجودو الياباني والبطل الأوليمبي الياباني يامشتى سعداءهما للغايه بالتغيير الكبير الذي حدث في طريقه التعامل مع مـصـر خلال هذه الفتره ومن اداء الاتحاد المصري الجديد ، الذى يتجه إلى اعلي شأن اللعبة على جميع المستويات المحلية والعربية والإفريقية والدولية والعالمية ، 
ووعد بمنح مـصـر أبسطه و أدوات للتدريبات في خلال العام القادم .

ووعد رئيس الاتحاد اليابانى نظيره المصرى بتوفير مدرب يابانى عالمى لتدريب المنتخب بعد دورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تستضيفها مدينه اليابانية طوكيو صيف عام 2020 ، كما سيتم
دعوه المنتخب لحضور المعسكر القادم علي نفقة اليابان و ان جميع جامعات اليابان مفتوحه من الان في خدمه المنتخبات المصرية ، كما تم الاتفاق على إرسال عدد الخبراء إلى مـصـر لتنظيم دورات تدريبية للمدربين و الحكام لرفع شأن اللعبة وعواملها المساعدة ، فضلا عن قيام السفارة اليابانية بالقاهرة بتقديم كافة أنواع الدعم المادى والفنى والمعنوى للمنتخبات المصرية خلتل الفترة المقبلة .

.

.

  

صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة.

العرب نيوز - صور.. جامعات الجودو والكودوكان ونظيره اليابانى يكرمون مطيع فخر الدين خلال الزيارة

المصدر : الاهرام سبورت