فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية
فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية

فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:13 مساءً، واصل النجم المصري الفرعون المصري صلاح تألقه مع ليفربول، حيث احرز هدفا، وساهم في فوز فريقه على بورنموث، بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ34، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشاطر اللاعب المصري في إطار التشكيلة الأساسية لفريقه، ونجح في تسجيل جول ليفربول الثاني في الدقيقة 69، من رأسية رائعة لعبها الفرعون ببراعة من فوق الحارس.

وكان ساديو ماني قد أحرز الهدف الأول للريدز في الدقيقة السابعة، واختتم فيرمينيو أهداف اللقاء في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وقدم الفرعون أداء رائعا خلال اللقاء، وكاد أن يحرز في أكثر من قرصة، لولا براعة حارس المرمى.

وأعلي صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج لـ 30 هدفا، منفردا بصدارة هدافي الدوري، بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 25 هدفا.

وأعلي ليفربول رصيده لـ70 نقطة في المركز الثالث في ترتيب البريميرليج، بينما بورنموث في المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

كلوب يرد على اتهام صلاح بالأنانية

من جهته أشاد يورجن كلوب، المدرب لليفربول، بأداء صلاح، خلال المباراة، قائلا: "لقد كان في موقف جيد، في الكثير من الأحيان، وفي النهاية احرز جولًا واحدًا، من الطبيعي أن يرغب أن يكون على رأس الهدافين، والحصول على الحذاء الذهبي، ولن نقف في طريقه، ولكننا لا نستطيع إجباره على ذلك، إنه مثير للإعجاب والرقم الذي سجله رائع".

وعن أنانية صلاح في عدد الفرص علق مدرب ليفربول: "كان بإمكانه التمرير في عدة فرص ولكني أتفهم أنه بشر وهذا أمر طبيعي".

وحول إذا ما كان لقب الهداف، سيصبح مصدر إلهاء اللاعب المصري، أوضح المدرب الألماني: "إنه مهم بالنسبة للجميع، ويجب علينا أن نعي ذلك، نحن بحاجة إلى رغبته في التسجيل، وقلت له بعد المباراة، إن هذا الوضع يجب أن يمر فيه، إنه يعرف ذلك بالطبع، لا يوجد شيء يشتت انتباهه، لو فاز بالحذاء الذهبي سنكون ناجحين".

وحقق صلاح عدد من الأرقام القياسية بعد هدفه الـ30، منها:

-بات صلاح أكثر لاعب أفريقي يحرز في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد، متفوقا على الإيفواري ديديه دروجبا الذي أحرز 29 هدفا في موسم 2009-2010.

- أحرز صلاح الهدف رقم 40 مع ليفربول خلال موسم واحد في جميع البطولات، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ الفريق يصل لهذا العدد من الأهداف، منذ روجر هنت (1961-1962) وإيان راش(1983-1984 و 1986-1987).

- تفوق النجم المصري في سباق الحذاء الذهبي، متفوقا على ليونيل ميسي نجم برشلونة وصاحب الـ29 هدفا.

- أصبح الفرعون ثامن لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لحاجز الـ30 هدفا في موسم واحد.

- كسر "موو" رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي كأول لاعب يحرز في 22 مباراة مختلفة بالدوري الإنجليزي (وكان رونالدو احرز في 21 مباراة بموسم (2007-08)، وفان بيرسي بنفس عدد المباريات موسم (2012-13)، وكلاهما كان مع المان يونايتد، خلال موسم مكون من 38 جولة).

- أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي يحرز 40 هدفا في جميع البطولات خلال موسم واحد، ولا يتفوق عليه سوى رونالدو في موسم 2007-2008، وبفارق هدفين.

- بات ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ30 هدفا في الدوري، في 32 مباراة، (وكان اللاعب الإنجليزي جورج ألان هو الوحيد الذى سبق "صلاح"، فى تحقيق هذا الرقم، حيث احرز 30 هدفا فى 31 مباراة فقط عام 1896).

-ساهم الفرعون في 39 هدفاً مع ليفربول خلال 32 مباراة في البريميرليج (30 جولًا+ 9 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع المان يونايتد.

شاهد جول صلاح الخيالي:

فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية.

العرب نيوز - فيديو| ليلة تألق "صَلَاَح" أمام بورنموث: جول خرافي.. و8 أرقام قياسية.. وكلوب يرد على اتهامه بالأنانية

المصدر : الموجز