بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك
بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك

بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 01:13 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 01:13 مساءً - تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض والمنتخب المصري، بقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة، التي انتهت بفوز زعيم الثغر 2 / 1، ليتأكد غياب الحارس الدولي لفترة تتراوح بين 4 و6 أشهر.

"يوروسبورت عربية" تفوق كشف حساب حارس الزمالك مع ناديه، في ظل انتهاء الموسم بالنسبة له بتعرضه للإصابة القوية، حيث ساهم في 29 مباراة مع الأبيض في بطولة الدوري، وتلقت شباكه 26 هدفا بمعدل 0.89 جول في المباراة، بينما خرج بشباكه نظيفة في 10 مواجهات فقط.

وشاطر الحارس الدولي في جميع مبارايات الزمالك، باستثناء مواجهتي وادي دجلة وبتروجيت في الأسبوعين السابع والثامن، حيث ابتعد عن المواجهتين لإصابته بنزلة برد حادة.

خاض "الشناوي" مباراة وحيدة في كأس مـصـر مع الزمالك، أمام حرس الحدود بدور الـ16 وفاز الأبيض بثلاثية نظيفة، كما خاض مباراتين في بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق ولاية ديتشا الإثيوبي بدور الـ32 وتلقت شباكه 3 أهداف في المباراتين وتلقى 4 أهداف من ركلات الترجيح، ليود الزمالك البطولة مبكرا.

نال الشناوي عدد الانتقادات من الجماهير الزملكاوية بعد الخروج من الكونفيدرالية الأفريقية، بسبب فشله في التصدي لأي ركلة ترجيح.

بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك

.

العرب نيوز - بعد انتهاء موسمه.. اظهر حساب أحمد الشناوي مع الـزمـالك

المصدر : يوروسبورت