مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»
مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»

العرب نيوز - مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:27 مساءً- هدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم مشاركة المنتخب الوطني، في كأس العالم بروسيا 2018، المقرر له في يونيو القادم، مؤكدًا أنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مبررًا: «الذي يحدث في الزمالك يعتبر تدخل حكومي»، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية له اليـوم الأحـد، خلال تواجده بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

ووصل مرتضى منصور، إلى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة لحضور النظر في دعوى النادي ضد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بسبب قرار تشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية بالقلعة البيضاء، كما احتشد عدد كبير من موظفي الزمالك داخل القاعة رقم 5 بمجلس الدولة لحضور الجلسة الخاصة بدعوى مرتضى ضد الوزير.

وصاحب مرتضى منصور لمقر مجلس الدولة، الثنائي، هاني زادة وحازم ياسين عضوا مجلس إدارة النادي لحضور الجلسة، وفور وصوله صب منصور هجومًا قويًا ضد وزير الشباب والرياضة، وممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، قائًلا: "الزمالك مؤسسة عريقة يتم تدميرها لأغراض شخصية".

وأكمل رئيس الزمالك في تصريحات له: «تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أثبت كل وقائع الفساد التي ارتكبها ممدوح عباس، وقمنا بإرسال بلاغات للنيابة وللوزير لكن لا حياة لمن تنادي".

وركز: «مفيش كأس عالم وأنا مش حرامي واللي بيحصل في الزمالك تدخل دولة يبقي مافيش كأس عالم»، متابعًا أنه أخذ بمساعدة خالد عبد العزيز في إعداد اللائحة الاسترشادية: «لو عندك شجاعة يا خالد عبد العزيز حل مجلس إدارة نادي الزمالك».

وحددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة جلسة اليـوم الأحـد، لنظر الطعن المقام من مرتضى منصور، تطالب بوقف القرار رقم 171 لسنة 2018 الصادر من وزير الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة للوصاية على نادي الزمالك، واختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس لجنة الوصاية بالجيزة.

وقدم مرتضى منصور في دعواه صورة لمحضر تسلمه نادي الزمالك منذ بداية ولايته بمبلغ 600 جنيه فقط داخل الخزينة، مؤكدًا أن اللاعبين والموظفين لم يتسلموا مرتباتهم طوال عام ونصف قبل توليه رئاسة النادي.

كما تفوق مرتضى، بصورة رسمية من التقريرالذي أعدته لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات في 4 أغسطس 2015، أكد أن ممدوح عباس، ومجلسه أهدروا وسهلوا الاستيلاء على مبلغ 984 مليون جنيه، مما يمثل إهدارا للخزينة العامة للدولة -على حد ما ذكره في دعواه-.

وكان وزير الشباب والرياضة عيّن لجنة مالية للإشراف ماليًا على النادي، بناء على طلب من نيابة الأموال العامة التي تحقق في عدة وقائع داخل النادي منها فتح حساب باسم أحد أعضاء المجلس وإيداع أموال النادي الخاصة بهذا الحساب، بالإضافة إلى وجود بلاغات ضد المجلس بتغيير العملة بالسوق السوداء.

مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم».

العرب نيوز - مرتضى منصور يهدد: «المنتخب مش هيروح كأس العالم»

المصدر : التحرير الإخبـاري