«5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي
«5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي

«5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 01:28 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 01:28 مساءً - نجح فريق الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، رغم تبديل القيادة الفنية وإقالة الأرجنتيني رامون دياز، والاستعانة بمواطنه خوان براون.

وخلال الموسم المنقضي احتفظ خمسة مدربين فقط بمقاعدهم مع أنديتهم، وهم البرتغالي جوزيه غوميز (التعاون)، والأوكراني سيرجي ريبروف (الأهلي)، والتشيلي لويس سييرا (الاتحاد)، والتونسي فتحي الجبال (الفتح) والصربي فوك رازوفيتش (الفيصلي).

ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز ما قدمه مدربو الفرق السابق ذكرها في بطولة دوري المحترفين.

كان غوميز على أعتاب قيادة التعاون نحو المربع الذهبي هذا الموسم، إلا أن خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتفاق، أدت لتراجع الفريق إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

وحصد التعاون 34 نقطة من 26 مباراة، أتم الفوز في 9 منها وتعادل 7 لقاء وخسر 10 مرات، واحرز لاعبوه 43 هدفاً واستقبل مرماه 36 هدفاً.

وقاتل لاعبو الأهلي مع ريبروف على اللقب حتى الجولة الأخيرة، لكن فوز الفريق على أحد بهدف لم يكن كافيا لحصد اللقب، بسبب انتصار الهلال على الفتح 4-1.

وخاض لاعبو الأهلي 26 مباراة تحت قيادة المدرب الأوكراني، حققوا الفوز في 16 لقاء، مقابل 7 تعادلات وخسارة في 3 مباريات، واحرز الفريق 59 هدفاً كأقوى خط هجوم، واستقبل 26.

وحقق الاتحاد نتائج سلبية في بطولة الدوري، إلا أن الأمر لم يؤثر على شعبية سييرا لدى جماهير الاتحاد، التي وضعت العديد من الاعتبارات قبل انتقاد المدرب التشيلي، لعل أبرزها غياب الدعم اللازم عن الفريق بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأنهى الفريق الدوري بالمركز التاسع، كأسوأ ترتيب له في تاريخ دوري المحترفين، بعد أن اكتفى بـ8 انتصارات فقط، وتعادل 9 مرات وخسر مثلها، واحرز 34 هدفاً واستقبل 41 هدفاً.

وحقق رازوفيتش نتائج مذهلة مع الفيصلي هذا الموسم بالدوري، وقاده للمركز السادس بجدول الترتيب، زياده عن الوصول به إلى نهائي كأس الملك.

وحقق الفيصلي الفوز 9 مرات وخسر مثلها وتعادل في 8 مباريات، واحرز لاعبوه 39 هدفاً واهتزت شباك مرماهم بـ 33 هدفاً.

أعاد فتحي الجبال هيبة الفتح في دوري المحترفين، رغم الخسارة الثقيلة في الجولة الأخيرة أمام الهلال المتوج باللقب بنتيجة 1-4.

وأنهى الفتح الموسم في المركز الخامس بجدول الترتيب، وحقق الفوز 9 مرات وتعادل مثلها وخسر 8، واحرز الفريق 34 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.

«5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،«5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي.

العرب نيوز - «5» مدربين احتفظوا بمناصبهم في دوري جميـل السعودي

المصدر : الوئام