الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1
الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1

الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:57 مساءً، تغلب نادي المان سيتي السـبت بسهولة على مضيفه توتنهام 3 – 1 رافعا رصيده في الصدارة إلى 87 نقطة، موسعا الفارق مع جاره المان يونايتد إلى 16 نقطة، ليضمن بذلك إحراز اللقب في حال خسارة الأخير أمام وست بروميتش ألبيون الأحـد.

ابتسم المان سيتي ومدربه الإسباني جوسيب غوارديولا مجددا بعد أسبوع عصيب محليا وأوروبيا، فعاد إلى درب الانتصارات بفوز سهل على مضيفه توتنهام الرابع 3 – 1، في حين حصن المهاجم المصري الفرعون المصري صلاح بهدفه الـ40 هذا الموسم ليفربول في المركز الثالث، السـبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأعلي المان سيتي رصيده في الصدارة إلى 87 نقطة، موسعا الفارق مع جاره المان يونايتد إلى 16 نقطة، وهو سيضمن إحراز اللقب في حال خسارة الأخير أمام وست بروميتش البيون الأحـد، ولكن الفوز سيكون كافيا له في المرحلة المقبلة في مطلق الأحوال لضمان اللقب.

وكانت الفرصة سانحة أمام سيتي للتتويج الأسبوع الماضي على أرضه أمام يونايتد بالتحديد، فتقدم 2 - صفر قبل أن يخرج خاسرا 3 – 2.

وجاءت الخسارة أمام يونايتد بين هزيمتين مدويتين لسيتي أمام ليفربول 3 – صفر و2 – 1 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي كان يسعى إلى الذهاب بعيدا فيها.

وبدا سيتي اليـوم في مستواه المعهود وتطور في الدقيقة22  حين أرسل البلجيكي فنسان كومباني كرة بعيدة إلى البرازيلي غابرييل جيزوس خلف المدافعين فتابعها لحظة دخول المنطقة في الشباك.

وأكمل سيتي الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط من ركلة جزاء احتسبت إثر عرقلة الحارس الفرنسي هوغو لوريس لرحيم سترلينغ فترجمها الألماني إيكالي غوندوغان واضعا الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص توتنهام الفارق قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عبر الدنماركي كريستيان إريكسن، لكن سيتي ترك تكرار سيناريو مباراته أمام المان يونايتد فحسم المباراة بتسجيل الهدف الثالث عبر رحيم سترلينغ في الدقيقة 72.

هذا وقاد المصري الفرعون المصري صلاح ليفربول للفوز على زائره بورنموث بثلاثية نظيفة، ليعزز مركزه الثالث رافعا رصيده إلى70  نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف المان يونايتد. وتابع صلاح هوايته في التسجيل ومنح فريقه الهدف الثاني في الدقيقة69  إثر متابعة رأسية، بعد أن كان السنغالي ساديو ماني قد استهل التسجيل في الدقيقة السابعة، ثم اكمل البرازيلي روبرتو فيرمينو الثالث في الدقيقة الأخيرة.

وأعلي صلاح رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى30  هدفا، بفارق خمسة أهداف أمام هاري كاين مهاجم توتنهام، ليصبح أول أفريقي يحرز 30 هدفا في البطولة في موسم واحد، علما بأنه احرز 40 هدفا لفريقه هذا الموسم في 45  مباراة في جميع المسابقات.

وبات صلاح أيضا أول لاعب يحرز 40 هدفا لليفربول منذ الويلزي إيان راش صاحب 47 هدفا في موسم 1983-1984.

ويقابل ليفربول في نصف النهائي القاري مع روما الإيطالي المتأهل على حساب برشلونة الإسباني 4 – 1 ذهابا في برشلونة و3 - صفر إيابا في روما، علما أن صلاح انتقل الصيف الماضي إلى ليفربول من روما بالذات.

فرانس24/ أ ف ب

الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1.

العرب نيوز - الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه توتـنهام هوتسبير 3 - 1

المصدر : فرانس برس