فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية
فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية

العرب نيوز - فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 02:01 مساءً-  

يرى روبي فاولر نجم ليفربول السابق أن الفرعون المصري صلاح هداف الدوري الإنجليزي ، أصبح في طريق مناسب للدخول في قائمة اللاعبين الأفضل في العالم لعام 2018 .

واضاف فاولر في مقاله بصحيفة ميرور البريطانية أن صلاح قدم موسماً خرافياً مع ليفربول أستحق عليه دخول قائمة أفضل اللاعبين في العالم هذا العام ، ويمكن أن يتم وضعه جنباً إلى جنب مع ميسي ورونالدو .

وأكمل فاولر : لا يعني ذلك انني أقارنه بهم ، فهم اثنين من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، لكنني أقصد أن صلاح هو أحد اللاعبين الذين نضعهم في المقدمة بعد هذا الثنائي .

لاعب ليفربول ومانشستر سيتي السابق اخبر ايضاً : صلاح إقترب كثيراً من ميسي ورونالدو ، فقد أتم ارقاماً كبيرة تذكرنا بتلك التي كانوا يحققونها في بداية إنطلاقتهما نحو الأرقام القياسية والجوائز .

وكان صلاح قد احرز هدفه رقم 30 في الدوري الإنجليزي و40 في كل البطولات ، وذلك في شباك بورنموث في اللقاء الذي إنتهى بثلاثية نظيفة لصالح ليفربول .

فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية.

العرب نيوز - فاولر : صَلَاَح في طريقه للكرة الذهبية

المصدر : بوابة الشروق