سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي
سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي

بتاريخ اليوم الموافق سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 02:10 مساءً - أعلن الشيخ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية، تعيين النجم سامي الجابر، لاعب فريق الهلال السابق والمنتخب السعودي، رئيسا لـ”الزعيم” في الفترة القادمة.

آل شيخ، كان قد أعلن قبول استقالة نواف بن سعد، رئيس الهلال السابق، ليقوم بعدها بتعين الجابر لمدة موسم، على أن يقوم بتشكيل مجلس إدارة الفريق خلال أسبوع من تاريخه.

نادي الهلال، توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للعام الثاني على التوالي والـ 15 في تاريخه بعد فوزه الكبير 4-1 على زائره الفتح في ختام المسابقة.

سامى الجابر اخبر بعد قرار تكليفه برئاسة نادي الهلال: أشكر المستشار تركي آل الشيخ على تلك الثقة الكبيرة، وإن شاء الله أقدم كل ما أستطيع تقديمه لخدمة الهلال، وأعتقد أن المهمة صعبة جدا، وأتمنى خدمة النادي من جديد بعد أن خدمته عندما كنت لاعبا.. أعد كل الهلاليين بالعمل المتواصل وخدمة النادي، وسنعمل سويا لتحقيق الطموح والآمال، ومتأكد أن الجماهير ستقوم بدعمي الفترة المقبلة.

سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي.

العرب نيوز - سامي الجابر يتولى رئاسة نادي الهلال السعودي

المصدر : جولولي