الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل
الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل

الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 02:11 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد لاعبا الفريق الرحيل.

0daea8ac83.jpgميدو جابر النادي : الأهلي
coach-placeholder.jpgهشام محمد النادي : الأهلي
ec412d854b.jpg الأهلي
placeholder-logo.png الدوري المصري

واضاف عبد الحفيظ في تصريحات لمركز النادي الإعلامي: "لا صحة مطلقا لطلب أي من لاعبي الفريق الرحيل".

وأكمل "لاعبو الأهلي على قدر كبير من المسؤولية والجميع يعرف دوره على النحو الأمثل ومن الصعب حدوث هذا الأمر".

468e249961.jpg كرة سلة – سبورتنج يقترب من التتويج بدوري السوبر بعد الفوز على الأهلي placeholder.jpg مران الأهلي – أزارو يعلن جاهزيته لدجلة وصلاح محسن ومعلول يواصلان التأهيل.. وإصابة هشام محمد placeholder.jpg الأهلي يعلن جاهزية سعد سمير للمشاركة في المباريات placeholder.jpg أحمد مرتضى: الفوز على الأهلي في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم"

عبد الحفيظ أتبع "كل ما تردد بشأن طلب هشام محمد أو ميدو جابر أو أي من اللاعبين الرحيل أمر عارٍ تماما من الصحة".

وأكمل "تركيز جميع اللاعبين حاليا ينصب حول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري، وكذلك بطولتي إفريقيا وكأس مـصـر".

في نفس سياق، تحدث عبد الحفيظ عن مباراة الترجي في افتتاح دوري أبطال إفريقيا، قائلا "نحن على تواصل مستمر معهم للتنسيق خلال الفترة المقبلة ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة".

وأوضح "الأهلي جاهز لاستقبال للفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد نظرا للعلاقات الطيبة التي تربطنا بهم والمعاملة الجيدة التي يلقاها الأهلي دائما في زياراته لتونس الشقيقة".

مدير الكرة أتم "ضربة البداية تكون مهمة جدا واللقاء سيكون مهما للفريقين، الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم، والفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا إلى تحقيق جول الجميع بالتتويج باللقب الغالي في نسخته الحالي".

كان الأهلي قد خسر نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل جول في نتيجة المباراتين.

اقرأ أيضا

السعيد يتحدث لأول مرة بعد الاحتراف: فخور بفترتي مع أكبر نادي إفريقي.. وهذا هدفي من تجربة فنلندا

صدمة لبايرن.. إصابة قوية لفيدال

خبر في الجول – الزمالك يبدأ متابعة مهاجم الداخلية

فاولر: صلاح ثروة قومية مصرية.. جاهز لمنافسة ميسي ورونالدو

دي بروين يخضع؟ "صلاح قد يتوج بجائزة أفضل لاعب في العام.. لقد كان رائعا"

عضو الزمالك يرد على احتمالية عودة فيريرا.. وانضمام الفرعون المصري صلاح للجهاز الفني

في الدوري الأهلي ميدو جابر هشام محمد

الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل.

العرب نيوز - الأهـلي يكشف حقيقة طلب ميدو جابر وهشام محمد الرحيل

المصدر : Filgoal