روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور
روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور

بتاريخ اليوم الموافق روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 02:16 مساءً - احتفل اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاد والدته، حيث أخذ بتأجير أحد المطاعم الشهيرة، ودعوة عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء، لحضور اللحظات السعيدة.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، نشرت صورا للاعب مع زوجته لاريسا باريرا، خلال الخروج من المطعم بعد نهاية حفل عيد الميلاد، حيث انتقي فيرمينيو مطعما يقدم الأكلات البرازيلية لإقامة الحفل، ويقدم اللحوم على الطريقة اللاتينية المشوية.

نجم البرازيل كان قد احرز الهدف الثالث في فوز فريقه على بورنموث، في الدوري الإنجليزي، كما احرز أيضا الهدف الثاني لصالح ليفربول على المان سيتي في استاد “الاتحاد”، لتصبح النتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. وتأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز في الذهاب أيضا في ملعب “آنفيلد” بنتيجة (3-0).

روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور.

العرب نيوز - روبرتو فيرمينيو يحتفل بعيد ميلاد والدته.. صور

المصدر : جولولي