أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة
أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة

أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 03:27 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 03:27 مساءً - - اخبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أخطر النادي بموعد مبدئي لمباراتيه أمام الترجي وكمبالا سيتي في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يتم تأكيد الموعدين خلال أسبوع من الآن.

وأكمل أن (كاف) حدد يوم 4 مايو القادم؛ لمواجهة الأهلي مع الترجي بالقاهرة في الجولة الأولى، على أن يحل الأهلي ضيفاً على كمبالا سيتي يوم 15من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

- أعرب عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالهدف الذي سجله في مباراة الداخلية بدور الستة عشرة لبطولة كأس مـصـر التي انتهت بفوز الأهلي2-0 ليصعد إلى دور الثمانية.

وأكمل أن هذا الهدف يعد تتويجا للمجهود الكبير الذي يبذله في المباريات، سواء الشق الهجومي أو الدفاعي، الذي ربما لا يشعر به أحد ولكن يؤديه بمنتهى القوة ويسعى دائما لتنفيذه وفقا لتعليمات الجهاز الفني.

وأوضح السولية أن ثقة الكابتن حسام البدري المدرب تدفعه للتألق، ويسعد كثيرا بها، كما أن دعم الجمهور ورد فعله الإيجابي يعد حافزا قويا أمامه للتطوير دائما من مستواه؛ حتى يحافظ على هذه المكانة ويظل يحظى دائما برضا هذه الجماهير.

واضاف السولية إنه يتمنى في الفترة القادمة الانضمام لمنتخب مـصـر حتى يحظى بشرف المشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدا على احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب للمنتخب، ويتمنى التوفيق للفريق في المرحلة القادم، لكنه في نفس الوقت متمسك بهذا الأمل حتى يتحقق الحلم الذي يراوده منذ الصغر باللعب في كأس العالم.

واختتم السولية تصريحاته بتأكيد على سعيه هذا لموسم للفوز مع الأهلي بدوري الأبطال من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية وتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

- أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا برامي ربيعة، مدافع الفريق، للاطمئنان عليه في ألمانيا.

واضاف طبيب الأهلي إن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي ويجري جلسات علاج طبيعي على أن يتم حقنه يوم الخـميس القادم بحقنة بلازما للتعافي نهائيا من الإصابة.

وأوضح طبيب الأهلي أن حالة رامي مطمئنة، وأن اللاعب تعافى من إصابته واقترب من العودة للمشاركة في التدريبات.

وكان ربيعة تعرض لقطع جزئي ومزق كلي في العضلة الضامة بكلتا قدميه خلال مباراة الزمالك الماضية بالدوري.

أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة

.

العرب نيوز - أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهـلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة

المصدر : يوروسبورت