مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا
مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا

مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 03:28 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 03:28 مساءً - يعاني نجم نادي برشلونة الأول اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" من آلام في عضلة الفخذ الخلفية، التي حرمته من المشاركة في آخر وديتين لمنتخب بلاده في مارس الماضي أمام إيطاليا وإسبانيا، استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وكان ميسي قد ساهم مع برشلونة ضد إشبيلية في سانشيز بيزاخوان وساهم في تعادل فريقه في الأندلس كما لعب مباراتين في دوري الأبطال الأوروبي ضد روما وكذلك في مباراتين في الليغا أمام ليغانيس وفالنسيا.

إقرأ أيضًا..أزمة أومتيتي: جلسة جديدة ..اللاعب ينتظر وعود النادي وثنائي يترقب

واصل أخبار الكرة الـسعـودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

ووفقا لصحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة فإن ميسي لعب المباريات الخمسة بقميص برشلونة وهو يشتكي من ألم في عضلة الفخذ الخلفية لكن اللاعب اعتاد على التأقلم مع الإصابة.

ويشهد أداء ميسي تقَهقر كبير في الفترة الماضية نتيجة الإصابة التي يعاني منها وهو ما تسبب في توديع برشلونة للقب دوري الأبطال الأوروبي بشكل مبكر هذا الموسم بالخسارة أمام روما بثلاثية نظيفة في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية الثلاثـاء الماضي.

3838_473600.jpg

ويخضع ميسي لبرنامج علاجي يومي تحت إشراف الطاقم الطبي لبرشلونة من أجل تعافي اللاعب من الإصابة في أسرع وقت ممكن وتجهيزه لمواجهة السـبت أمام إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويلتزم برشلونة بدوره الصمت إزاء عملية تعافي ميسي من الإصابة لكن القلق ينتاب بشكل أكبر المنتخب الأرجنتيني ومدربه خورخي سامباولي خوفا من تسبب الإصابة في تقَهقر أداء ميسي في مونديال روسيا2018.

مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا

.

العرب نيوز - مفاجأة.. ميسي يُشارك مع برشـلـونَـة مًصابا

المصدر : يوروسبورت