الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا
الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، واحرز شروف موختيدينوف (45+2) وبوبير عبدالخالقوف (48) هدفي ناساف، في حين أحرز فابيو ليما (33) جول الوصل.

وشهدت المباراة الثانية في إطار ذات المجموعة يوم الاثـنـيـن أيضاً فوز بيرسيبوليس الإيراني على زائره السد القطري 1-0 على ستاد آزادي في طهران.

وتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للسد و10 لناساف ولا شيء للوصل، حيث وصل السد وبيرسيبوليس إلى دور الـ16.

ويقابل بيرسيبوليس في دور الـ16 مع ثاني المجموعة الأولى، في حين يتقابل السد مع أول المجموعة الأولى أيضاً.

وبعد بداية حذرة، نجح الوصل بافتتاح التسجيل في الدقيقة 33 بعدما أرسل خليل خميس تمريرة عرضية وصلت إلى فابيو ليما ليسدد بالزاوية اليمنى لمرمى ناساف.

ولكن الفريق الأوزبكي أدرك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر تسديدة متقنة بعيدة المدى من شروف موختيدينوف.

ثم اكمل ناساف الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني عندما انطلق بوبير عبدالخالقوف بالكرة وسدد من حافة منطقة الجزاء بعيداً عن متناول الحارس يوسف عبدالله (45+2).

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز السد على الوصل 2-1 في دبي وبيرسيبوليس على ناساف 3-0 في طهران، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على بيرسيبوليس 3-1 في الدوحة وناساف على الوصل 1-0 في قرشي، وشهدت الجولة الثالثة فوز ناساف على السد 1-0 في قرشي وبيرسيبوليس على الوصل 2-0 في طهران، وشهدت الجولة الرابعة فوز السد على ناساف 4-0 في الدوحة وبيرسيبوليس على الوصل 1-0 في دبي، وشهدت الجولة الخامسة فوز السد على الوصل 2-1 وتعادل ناساف مع بيرسيبوليس 0-0.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر أيار/مايو القادم.

الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا.

العرب نيوز - الوصل الإماراتي يسقط أمام ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

المصدر : الفجر