تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر
تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 08:12 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - صرح عامر حسن رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري عن الموعد الرسمي لنهائي كأس مـصـر في حال وصول الأهلي للقاء.

وصرح عامر حسين في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة بأن في حال وصول الأهلي للمباراة النهائية في كأس مـصـر سيقام اللقاء يوم 19 مايو بعد اختيار الاتحاد الأفريقي ليوم 15 مايو لمواجهة الأهلي وكامبالا سيتي الأوغندي بدوري أبطال أفريقيا.

وأكمل عامر حسين بأن المباراة الأخيرة للأهلي في الدوري ستكون أمام المصري يوم 22 مايو قبل سفر المنتخب إلى الـكـويت يوم 23 من أجل اللقاء الودي استعداداً لكأس العالم.

ويلعب الأهلي يوم 22 أبريل ضد بتروجيت ثم الزمالك يوم 26 في منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري المصري ويلعب يوم 30 أبريل ضد الأسيوطي في دور ربع نهائي كأس مـصـر وفي حال تخطي الأسيوطي يلعب نصف النهائي يوم 9 مايو.

واضاف ان مؤجلات المصرى الثلاث أمام الأهلى والإسماعيلى وإنبى السبب فى ختام مباريات الدورى يوم 22 مايو، وانتهاء مسابقة كأس مـصـر يوم 19 أو 20 مايو.

وقد أخطرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين الأندية المشاركة فى دور الثمانية فى بطولة كأس مـصـر بمواعيد لقاءاتها إلى جانب الملاعب المنتظر أن تقام عليها المباريات.

حيث يواجه الأهلي نظيره فريق الأسيوطي يوم الاثـنـيـن 30 أبريل الجارى فى دور الثمانية من بطولة كأس مـصـر، على أن يقابل الفائز منهما مع الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة فى نصف نهائى الكأس يوم الأربـعاء الموافق 9 مايو القادم.

ويخوض فريق الزمالك مباراة قوية أمام الإنتاج الحربي على ملعب الإسكندرية أو بتروسبورت فى تمام الساعة السادسة مساء يوم الأربـعاء الموافق 2 مايو القادم على أن يواجه الفائز منهما نظيره النادى الإسماعيلى فى نصف نهائى كأس مـصـر يوم 7 مايو القادم.

وكان الاتحاد الأفريقي قد كشف عن موعد مواجهة الأهلي ضد الترجي يوم 4 مايو في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة في افتتاح مبارياته بدوري أبطال افريقيا ثم يرحل لمواجهة كمبالا في أوغندا يوم 15 مايو.

 

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعرف على موعد نهاية دوري كرة القدم المصري ونهائى كأس مصر

المصدر : نجوم مصرية