الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال
الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال

الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال".

العرب نيوز - الاثنين 16 أبريل 2018 08:33 مساءً - العرب نيوز - سقط نادي الهلال في فخ الخسارة أمام فريق استقلال طهران الإيراني بنتيجة جول دون رد، في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

حاول نادي الهلال خلال الشوط الأول استغلال الفرص الهجومية والتي أتيحت له؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل عدم التركيز في اللمسة النهائية.

وضغط نادي استقلال طهران؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمى نادي الهلال، حيث استطاع اللاعب فوريا غفوري من تسجيل جول في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال واستقلال طهران بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل نادي استقلال طهران تألقه وسعى إلى تسجيل الهدف الثاني، ولكن الأداء الدفاعي لنادي الهلال تحسن في الشوط الثاني عن الشوط الأول.

لم يحدث أي جديد في المباراة لتنتهي المباراة بفوز نادي استقلال طهران بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور الستة عشر في المركز الأول بالمجموعة الرابعة.

أصبح رصيد استقلال طهران بعد الفوز 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد الهلال عند نقطتين في المركز الرابع والأخير.

أنبأ أن نادي الهلال كان ودع بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخسارة من فريق العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

خسر الهلال لقب دوري أبطال آسيا في عام 2017 لصالح فريق أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال.

العرب نيوز - الهلال يُنهي مشواره في أبطال آسيا بخسارته من الاستقلال

المصدر : صحيفة المواطن