٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني
٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني

٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 09:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 09:15 مساءً - محمد هانئ - معاذ عبد المنعم 

استقر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي عدد الملفات الخاصة ببالفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن المدرب الذي سيتواجد علي رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" ثلاث ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور، رغم عدم تخصيص اسم المدرب الأجنبي الذي سيقود سفينة الأبيض في المرحلة المقبلة .

أولاً :رفض عودة شيكابالا

عزم رئيس نادي الزمالك عدم عودة لاعب الفريق شيكابالا والمعار لصفوف الرائد السعودي، تحت اي ظرف حتي لو تم طلب عودته رسميًا من الخواجة، الذي من المنتظر أن يتولي تدريب الزمالك.. وآتي رفض مرتضي منصور لقناعات علي الرغم من به بأن اللاعب دائم إثارة المشاكل داخل الفريق.

ثانيًا:عدم رحيل ايمن حفني

يتمسك رئيس الزمالك بتواجد أيمن حفني داخل الفريق رغم تقَهقر مستواة الموسم الجاري، وهو ما أكده من قبل بطريقة مباشرة للجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال الذي علل عدم مشاركته لتراجع مستواه هو الأمر الذي لا يقبله مرتضي لاقتناعه، بأن أيمن حفني أفضل لاعب في مـصـر.

ثالثًا: التدخل في التشكيل

بعد فشل إيهاب جلال في تجربته مع الزمالك، أعلن رئيس الزمالك تدخلة في التشكيل مع أي مدير فني قادم للفارس الأبيض، مؤكدًا أن الفريق حظي على بطولة الدوري والكأس عدم تدخل في التشكيل في عهد البرتغالي فيريرا.

٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني

.

العرب نيوز - ٣ ملفات لن يتنازل عنهم مرتضي منصور مع أي مدير فني

المصدر : يوروسبورت