مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة
مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة

مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:35 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: منة عمر

أكد ماوريسيو بوكوتينيو، المدرب لفريق توتنهام الإنجليزي، أن هاري كين لاعب السبيرز شعر بالإحباط، بعد ردة فعل الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، نجم ليفربول، بشأن قرار الاتحاد الإنجليزي، باحتساب جول السبيرز الثاني في مرمى ستوك سيتي لصالح كين.

كانت مباراة توتنهام أمام ستوك سيتي، التي أقيمت في إطار منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، انتهت لصالح الأول بهدفين مقابل جول، سجلهما اللاعب كريستيان ايركسن، إلا أن هاري كين، أكد في أكثر من مناسبة أنه لمس الكرة، لتقرر إدارة السبيرز تقديم تظلم للاتحاد الإنجليزي، الذي أصدر قرارًا فيما بعد باحتساب الهدف لصالح كين.

كين وصلاح، يتنافسان على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر الأخير الجدول برصيد 30 جولًا، بفارق 5 أهداف عن لاعب السبيرز.

واستنكر صلاح، قرار الاتحاد الإنجليزي باحتساب جول ستوك سيتي الثاني لصالح كين معلقًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا، "حقًا !".

ونقل موقع برمنجهام لايف، تصريحات لمدرب السبيرز، والتي أكد خلالها أن كين كان محبطًا بسب ردة فعل صلاح ولاعبي ليفربول تجاه قرار الاتحاد الإنجليزي.

وأوضح، بوكيتينو، أن كين لاعب صادق ولن يكذب، مضيفًا أحترم كثيرًا آراء لاعبي ليفربول، كما أحترم آراء كل من عارض القرار، كل شخص من حقه الاعتراض نجن في مجمتع يتمتع بحرية التعبير.


مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة .

العرب نيوز - مدرب توتـنهام هوتسبير: كين محبط من رد فعل محمد صَلَاَح - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة