حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة
حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة

حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:35 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم الحكام الذي سيدير مواجهة الأهلي مع الترجي التونسي والمقرر إقامتها في شهر مايو القادم.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للكاف، فإن الحكم السنغالي مالانج ديدهيو سيدير المباراة، على أن يعاونه الثنائي جبريل كامارا والحاجي ماليك سامبا.

وسبق لديدهيو أن أدار مباراة لنادي الزمالك أمام سانجا الكونغولي -والتي لم تتم إذاعتها- في دور الـ16 من كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2015، والتي انتهت بفوز الفريق الأفريقي بهدف نظيف.

كما أدار الحكم السنغالي مباراة مـصـر أمام أوغندا في الدور الأول من تصفيات كأس العالم 2018، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.

وخسر الأهلي مباراة أمام أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي في كأس الكونفدرالية عام 2015 تحت قيادة الحكم السنغالي، كما أدار مباراة مـصـر وغانا في ختام تصفيات كأس العالم 2018 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر أن ديدهيو سبق وأن أدار مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة .

العرب نيوز - حكم الذكريات السيئة يدير مباراة الأهـلي والترجي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة