فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة
فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة

فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:44 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

اخبر المدرب لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إرنستو فالفيردي إنه سيجري تغييرات في مباراة فريقه القادمة في الليجا مع سيلتا وذلك تفكيرا في نهائي كأس الملك.

واضاف فالفيردي في مؤتمر صحفي "بكل تأكيد أن الفريق سيشهد تغييرات غدًا لأننا نمر بأسبوع مهم وخضنا مباريات قوية ويوم السـبت سنلعب نهائي الكأس".

ولم يستبعد المدرب إراحة ميسي في تلك المباراة حيث اخبر "هذا الأمر وارد".

واعتبر فالفيردي أن الإقصاء الذي تعرض له الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال أمام روما الإيطالي كان "مؤلما" وألحق بهم "ضررا كبيرًا"، لكن الفوز على فالنسيا يوم السـبت واقتراب الفريق من حسم لقب الليجا "جعل الأوضاع أفضل".

وأكمل المدرب "علينا التحلي بالقوة. ما زال أمامنا فرصة للفوز بلقبين ويوم السـبت أمامنا مباراة نهائية".

ورغما عن فارق الـ11 نقطة الذي يفصل البرسا متصدر الليجا عن أتلتيكو الثاني اخبر إن الليجا لم تحسم بعد.

وصرح فالفيردي "فكرنا جميعا أننا ضمنا التأهل لنصف النهائي أمام روما ولهذا لا أرغب في تكرار الأمر".

وبخصوص الانتقادات التي تعرض لها هو والفريق صرح "أنا أعرف ما تعنيه الهزائم والاقصاءات الأوروبية في ناد مثل هذا. يحدث الكثير من القيل والقال بعدها. هذا أمر معروف".


فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - فالفيردي: سأجري تعديلات كبيرة في نهائي الكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة