رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية
رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية".

اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 10:03 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أرسل النادى المصرى خطابين إلى الاتحادين المصرى والعربى لكرة القدم، يخطرهما بالموافقة على المشاركة فى البطولة العربية فى نسختها المقبلة.

 

وتقام البطولة العربية بنظام الذهاب والاياب بداية من دور الـ32 وحتى المباراة النهائية، ومن المقرر أن تنطلق فى شهر أغسطس القادم على أن يقام النهائى ف ابريل 2019.

 

وأعرب سمير حلبية رئيس المصرى عن ثقته التامة في قدرة فريق المصري بقيادة حسام حسن و على الوصول لأبعد مدى في البطولة بما يمتلكه الفريق من خبرات ومهارات متميزة وكذلك بفضل المؤازرة الجماهيرية الهائلة لجماهير المصري العظيمة التي تساند الفريق بقوة في كافة المحافل المحلية والقارية.

 

أنبأ أن 5 أندية مصرية ستشارك فى البطولة العربية وهى الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى.

 


47e6469a-7664-4882-af3d-a5fe6c423ae2

 

رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - رسميا..المصرى يوافق على المشاركة فى البطولة العربية

المصدر : صدى البلد