أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد
أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد

أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 10:06 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 10:06 مساءً - يتجهز نادي برشلونة الإسباني وجماهيره لمفاجأة غير سارة يجهزها النجم الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق والذي يقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني الصيف القادم.

YYYY.YYYYYY_YYYYYYY_YY_YYYYYY_YYYYYY_240

صورة..صامويل أومتيتي في مواجهة هازارد

 وبائت جميع محاولات إدارة البلوغرانا من أجل تجديد عقد اللاعب بالفشل طوال الفترة الماضية نظراً لرغبته في الحصول على راتب سنوي كبير وهو ما يتعارض مع سياسية برشلونة التي تحدد سقف الرواتب.


ويحتوي عقد أومتيتي على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو وهي القيمة المتاحة أمام جميع الأندية الأوروبية الكبرى حيث أكدت التقارير الصحفية بأن اللاعب قد ينتقل لصفوف نادي المان يونايتد الإنجليزي. 

وخرجت الصحف العالمية لتؤكد سعي نادي ريال مدريد الإسباني الى ضم اللاعب ايضاً حيث اشارت الصحف بأن فلورنتينو بيريز أبدى إستعداده لخطف اللاعب على طريقة لويس فيغو نجم النادي الكتالوني السابق من أجل ترميم دفاعات الفريق.

إقرأ أيضاً:80 مليون يورو مقابل التخلي عن كريم بنزيمة

وأكدت الصحف بأن أومتيتي قد رحب بالفعل بفكرة الإنتقال لنادي ريال مدريد في الصيف ولكن إشترط رحيل مواطنه رافايل فاران من أجل إتمام إنتقاله لصفوف الميرنغي وقيادة دفاعات الفريق. 

وجاء ذلك لرغبة اللاعب في أن يكون المدافع الأوحد بدفاعات الميرنغي حال قدومه وعقد شراكة مع راموس قائد دفاعات الفريق دون منافسة من أحد وهو ما يقتضي ضرورة رحيل فاران.

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد تعاقد مع أومتيتي الصيف قبل الماضي قادماً من نادي ليون الفرنسي ونجح في فترة وجيزة بأن يكون واحداً من ابرز مدافعي الفريق.

أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد

.

العرب نيوز - أومتيتي يشترط رحيل فتى زيـدَانِ المدلل من أجل الإنضمام لريال مدريد

المصدر : يوروسبورت