السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف
السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف

السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:08 مساءً.
السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف - العرب نيوز - السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:08 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت صحيفة "صن" البريطانية أن إدارة المان سيتي ستضع 100 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف المدرب الإسباني بيب جوارديولا لإنفاقها على ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة أن مدرب المان سيتي يرغب في ضم الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي والبرازيلي ايس فريد لاعب شاختار دونيسك الأوكراني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونوهت الصحيفة الإنجليزية أن جوارديولا يريد ضم اللاعب الجزائري من ليستر وحتى أن طالب ليستر إبرام صفقة تبادلية مع السيتي لاتمام التعاقد.

ويقدم رياض محرز أداء متذبذب مع الفريق هذا الموسم بعد أن فشل انتقاله في الانتقالات الشتوية الماضية للمان سيتي فيما يقدم فريد أداء رائع مع الفريق الأوكراني.

الجددير بالذكر أن المان سيتي أتم لقب البريمييرليج للمرة الخامسة في تاريخه بعد خسارة المان يونايتد أمام ويست بروميتش ألبيون بهدف واحد في إطار منافسات الأسبوع الـ34 من الدوري.

 

السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف.

العرب نيوز - السيتي يدعم غوارديولا بـ100 جنيه إسترليني في الصيف

المصدر : بوابة الشروق