يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية
يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية

يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عندما تنطلق منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو الايطالي لكرة القدم لكرة القدم، سيسعى المتصدر يوفنتوس إلى تفادي المفاجآت وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه كروتوني المتعثر في المسابقة، من أجل الحفاظ على تصدره بفارق ست نقاط قبل لقاء القمة المرتقب أمام ملاحقه نابولي.واقترب يوفنتوس بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري للموسم السابع على التوالي، بعدما سقط نابولي صاحب المركز الثاني في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ميلان البارحة الأحـد.

ويحتل يوفنتوس الصدارة متفوقاً على نابولي بفارق ست نقاط، وهو الفارق الذي يتطلع يوفنتوس إلى الحفاظ عليه عبر مباراته أمام كروتوني الأربـعاء القادم، قبل القمة المرتقبة بين يوفنتوس ونابولي الأحـد القادم، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري.

أما نابولي، فيتطلع إلى العودة للانتصارات سريعاً عبر مباراته المقررة الأربـعاء أمام زائره أودينيزي، الذي خسر مبارياته التسع الماضية.

ويعاني نابولي من الإجهاد في صفوف لاعبيه منذ أوائل مارس (أذار) الماضي، عندما خسر على ملعبه أمام روما 2-4، وتعادل الفرين ثلاث مرات خلال خمس مباريات بعدها.

وافتقد لورينزو إنسيني ودرايس ميرتنز وخوسيه كاييخون الفاعلية المطلوبة في الهجوم، ليتسع الفارق الذي يفصل نابولي عن يوفنتوس من نقطتين إلى ست نقاط خلال الفترة الماضية.

أما روما، صاحب المركز الرابع، والذي تعادل سلبيا البارحة الأحـد مع جاره لاتسيو صاحب المركز الثالث، فيستضيف جنوى، بينما يحل لاتسيو ضيفاً على فيورنتينا.

ويتأخر كل من لاتسيو وروما بفارق 23 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس، قبل ست مراحل من النهاية.

وتفتتح منافسات الجولة غداً الثلاثـاء بلقاء إنتر ميلان صاحب المركز الخامس مع كالياري، بينما تشهد باقي مباريات الأربـعاء لقاء سبال مع كييفو وهيلاس فيرونا مع ساسولو وسامبدوريا مع بولونيا وتورينو مع ميلان وبينفينتو مع أتلانتا.

يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية.

العرب نيوز - يـوفنتـوس الايطالي يستعد لافتراس كروتوني قبل مواجهة نـابـولـي المصيرية

المصدر : الفجر