رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة
رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة

رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:17 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

كشف رجل الأعمال الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، سبب بيع الدولي المصري الفرعون المصري صلاح إلى ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واضاف بالوتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الاثـنـيـن: "صلاح لاعب عظيم، كنا نرغب في استمراره، لكنه شعر بأن لديه ما يثبته وأراد العودة للدوري الإنجليزي".

وأوقعت قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا صلاح في مواجهة فريقه السابق.

وأكمل رئيس روما: "من الصعب السيطرة عليه، من المفترض أن يكون لدينا عدد الأفكار عن طريقة لعبه، الأمر ليس كما كنا سنواجه لاعبًا لم نشاهده يلعب من قبل".

ويفترض بالوتا أن صلاح، الذي انضم إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو في يونيو الماضي، سيحظى باستقبال حار لدى عودته إلى مدينة روما.

وأتم: "أتمنى أن يقدر المشجعون السنوات التي قضاها صلاحهنا، وما كان يفعله في الموسمين، يستحق ترحيبًا كبيرًا في روما".

أنبأ أن ليفربول سيستضيف روما على ملعب "آنفيلد" يوم 24 إبريل الجاري في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم 2 مايو القادم على ملعب "أولمبيكو".


رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة .

العرب نيوز - رئيس رومـا الايطالي: صَلَاَح أراد إثبات نفسه في بريميرليج - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة