الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا
الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا

الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا".

العرب نيوز - الاثنين 16 أبريل 2018 10:30 مساءً - العرب نيوز - نجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نادي تراكتور سازي الإيراني بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأستحضر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على موقع تويتر أن النادي الأهلي في حال فوزه على الجزيرة الإماراتي أو تعادله مع الأخير فسيواجه نادي السد القطري في جولة الذهاب من دور ثمن النهائي يوم 7 مايو القادم، على أن تُأخذ مباراة العودة يوم 14 مايو.

أما في حال خسارة الأهلي أمام الجزيرة فسيواجه الراقي نادي بيرسيبوليس الإيراني في جولة الذهاب من دور ثمن النهائي يوم السابع من مايو، على أن تُأخذ مباراة العودة يوم 14 مايو.

ويذكر أن نادي بيرسيبوليس الإيراني استولي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بينما استولي نادي السد المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وكان النادي الأهلي ودع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي على يد نادي بيرسيبوليس الإيراني.

استولي النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، والذي تُوج بلقب الدوري السعودي للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

لم ينجح اللاعب السوري عمر السومة في الفوز بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017- 2018؛ حيث فقد اللقب لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز نجم الفيحاء.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا.

العرب نيوز - الأهـلي يواجه أحد هذين الفريقين في ثمن نهائي أبطال آسيا

المصدر : صحيفة المواطن