أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي
أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي

أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 10:41 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 10:41 مساءً - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

جراحة رئيس الأهلي

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عملية جراحية في العمود الفقري صباح اليـوم الإثنين، في ألمانيا، حيث انتقل "بيبو" إلى غرفة العناية المركز من اجل مراقبة حالته عقب الجراحة، حيث كان يعاني من ضغط عدد الفقرات على على العصب، وهو ما ينتج عنه آلام شديدة في الظهر تؤثر على قدمه.

عقوبات مدربي المصري

بينما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف طارق سليمان مدرب عام المصري البورسعيدي، ووائل بدر المدير الإداري للفريق، مباراة واحدة للاعتراض على الحكم خلال مباراة النصر التى فاز بها الفريق البورسعيدي 2 / 1.

فرج عامر ينتقد الاتحاد العربي

فيما وجه فرج عامر رئيس نادي سموحة، انتقادات لمسئولي الاتحادين العربي والمصري لكرة القدم، بسبب عدم ترشيح ناديه للمشاركة في البطولة العربية للأندية، في ظل مشاركة 5 أندية واحتلال فريقه للمركز الخامس بالدوري، وتفضيل الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر، قائلا "غياب العدالة الرياضية يصل كأس العرب لكرة القدم حيث تقرر اشتراك الأول والثاني والثالث والرابع وتجاهل الخامس بالرغم من اشتراك خمس أندية مصرية بكأس العرب لكرة القدم".

أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي

.

العرب نيوز - أسود × أسود: جراحة رئيس الأهـلي.. عقوبات مدربي الـمصـري.. وفرج عامر ينتقد الاتحاد العربي

المصدر : يوروسبورت