كوتينيو يعود إلى أنفيلد
كوتينيو يعود إلى أنفيلد

كوتينيو يعود إلى أنفيلد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كوتينيو يعود إلى أنفيلد" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كوتينيو يعود إلى أنفيلد".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:42 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يعود فيليبي كوتينيو نجم برشلونة ومنتخب البرازيل مرة أخرى إلى ملعب أنفيلد حصن فريق ليفربول ولكن ليس كلاعب مع الريدز.

516461113b.jpgفيليبي كوتينيو النادي : برشلونة

وصرح الاتحاد الكرواتي لكرة القدم مواجهة منتخب البرازيل يوم 3 يونيو القادم في ملعب أنفيلد الخاص بفريق ليفربول استعدادا لكأس العالم 2018 في روسيا.

واضاف بيلي هوجان المدير الإداري لفريق ليفربول: "يسعدنا أن نرحب بالمنتخبين الكبيرين في أنفيلد".

13846c7542.jpg هل يحظي كوتينيو على ميدالية في حالة وصل ليفربول لنهائي دوري الأبطال؟ placeholder.jpg تشكيل برشلونة – كوتينيو وبوسكيتس أساسيان أمام فالنسيا placeholder.jpg الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل

وتعد عودة كوتينيو مرة أخرى إلى ليفربول بعد شهور قليلة من انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

وترك كوتينيو ليفربول بعد فترة طويلة من الرغبة في الانضمام للنادي الإسباني تحقق أخيرا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبخلاف كوتينيو سيتواجه ثنائي ليفربول ديان لوفرين مدافع كرواتيا وروبيرتو فيرمينو لاعب البرازيل معنا خلال مباراة المنتخبين في أنفيلد.

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة الخامسة لكأس العالم بجانب كل من سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

بينما يأتي منتخب كرواتيا في المجموعة الرابعة مع الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا.

اقرأ أيضا:

حكم سنغالي لإدارة مباراة الأهلي والترجي

خبر في الجول – مدرب الهلال وأبويل السابق في إطار المرشحين لتدريب الزمالك

مدرب الزمالك – جروس.. "الداهية" صاحب تذكرة الأحلام ومنعه تصريح العمل من المجد في لندن

بالفيديو - الشحات يحرز ويتأهل مع العين في دوري أبطال آسيا برباعية في الريان

إندبندنت: مورينيو يثق في 7 لاعبين فقط بمانشستر يونايتد

كوتينيو ليفربول البرازيل

كوتينيو يعود إلى أنفيلد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كوتينيو يعود إلى أنفيلد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كوتينيو يعود إلى أنفيلد.

العرب نيوز - كوتينيو يعود إلى أنفيلد

المصدر : Filgoal