بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة
بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة

بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:46 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

حظي فريق ماينز على ركلة جزاء بعد اطلاق صافرة نهاية الشوط الأول من مباراته أمام فرايبورج اليـوم الاثـنـيـن، في حدث جديد مثير للجدل فيما يفترض بحكم الفيديو المساعد في البوندسليجا.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي لحظة نهاية الشوط الأول، وغادر لاعبو فرايبورج الملعب بالفعل ولكن الحكم جويدو فينكمان تم تنبيه من قبل حكم الفيديو المساعد بيبيانا ستيهاوز بأن مارك اوليفر كيمب لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من دانييل بروسينسكي لاعب ماينز.

وفحص فينكمان تسجيل الفيديو واحتسب ركلة جزاء ليتم استدعاء لاعبي فرايبورج لأرض الملعب مجددا.

واحرز بابلو دي بلاسيس جول التقدم لماينز من ضربة الجزاء.

لمشاهدة اللقطة المثيرة للجدل كاملة.. اضغط هنا


بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة .

العرب نيوز - بالفيديو.. واقعة مثيرة للجدل في مباراة ماينز وفرايبورج - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة