محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم
محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم

محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 11:20 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 11:20 مساءً - منذ إنتقاله لنادي ليفربول الإنجليزي مطلع هذا الصيف قادماً من صفوف روما الإيطالي وبات النجم المصري الفرعون المصري صلاح معشوق جماهير الريدز الأول كما نجح في وضع إسمه بين اساطير النادي الإنجليزي.

واحرز صلاح 40 هدفاً في 45 مباراة فقط بكافة المسابقات رفقة نادي ليفربول وفي الموسم الأول فقط ليصبح ثالث لاعب في تاريخ الريدز يصل الى هذا الرقم خلف روجر هانت وإيان راش. 

YYYY.YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYY_

صورة..الفرعون المصري صلاح خلال مواجهة المان سيتي

كما يتربع صلاح على عرش صداره هدافي مسابقة البريميرليغ حتى الأن برصيد 30 جول بفارق 5 أهداف كاملة عن هاري كين هداف نادي توتنهام والذي احرز 25 جول فقط. 


وينافس صلاح بقوة على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي ولكن هذا لا يشغل ذهن النجم المصري ولا يعيره أي إهتمام حيث كشف عن حلمه الأكبر رفقة ليفربول خلال تصريح صحفي لصحيفة غارديان البريطانية. 

واضاف صلاح: "تحقيق بطولة دوري أبطال اوروبا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي". 

إقرأ أيضاً:النجم المصري المعتزل يربط صلاح بريال مدريد

وتابع: "لا أعتم بفرصة الفوز بالحذاء الذهبي إذا كان لي حق الأختيار بالطبع سأختار حلم التتويج بدوري الأبطال حيث أنه الحلم الأكبر للجميع". 

وأكمل: "لقد تأهلنا للدور نصف النهائي وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا أعترف بأنني استمتع بإحراز الأهداف ولكن نحن كلاعبين نخوض المباراة كفريق واحد الجميع متعاون ومتكاتف نحو تحقيق الأحلام إنه شعور رائع بالطبع". 

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

وسوف يواجه ليفربول نظيره روما الإيطالي فريق الفرعون المصري صلاح السابق في نصف النهائي وهي المواجهة التي سوف تعني الكثير بالنسبة للنجم المصري.

محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم

.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح يفرط في الحذاء الذهبي من أجل تحقيق هذا الحلم

المصدر : يوروسبورت