بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل
بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل

بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل".

العرب نيوز - الاثنين 16 أبريل 2018 11:30 مساءً - العرب نيوز - تعرض نادي الهلال لخسارة جديدة في دوري أبطال آسيا اليـوم من فريق استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد، في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ولم ينجح نادي الهلال في تحقيق فوز شرفي له قبل نهاية مشواره في البطولة الآسيوية، حيث كان الزعيم ودع مسبقًا البطولة بعد الخسارة من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وسيسعى نادي الهلال بكل تأكيد خلال الموسم القادم للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا وتعويض إخفاقه في العام الحالي في البطولة عن طريق شراء صفقات جيدة، والتعاقد مع مدرب جديد وتجديد الأهداف والطموحات للعودة بقوة في البطولة الآسيوية.

ويذكر أن نادي الهلال كان تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على نادي الفتح برباعية مقابل جول، في مباراة كانت أقيمت يوم الخـميس الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

وجاء المدرب الأرجنتيني خوان براون لتدريب نادي الهلال خلفًا لمواطنه رامون دياز بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

أنبأ أن المهاجم ياسر القحطاني نجم نادي الهلال كان أعلن اعتزاله كرة القدم بعد تتويج الزعيم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2017- 2018.

تولى النجم سامي الجابر رئاسة نادي الهلال، وذلك خلفًا للأمير نواف بن سعد والذي أعلن استقالته من رئاسة نادي الهلال، وذلك عقب فوز الزعيم بلقب الدوري السعودي.

وكان نادي الهلال اختتم مشواره في بطولة الدوري السعودي بحصد 56 نقطة من أصل 26 جولة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ودع نادي الهلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجاري من دور الستة عشر.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل.

العرب نيوز - بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل

المصدر : صحيفة المواطن