القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة
القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة

القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:40 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أنه من الوارد التفكير في التفاوض للتعاقد مع عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني.

والمح القيعي في تصريحات لقناة "الأهلي" "من الوارد أن يتم التفكير في ضم وردة، نظرا لأنه يجيد اللعب خلف رأس الحربة كمهاجم متأخر، وبعد الوقت صانع العاب".

وأكمل "لكن في النهاية هل يمكن لوردة أن يُنهي مشواره الاحترافي المميز في الوقت الراهـن ويعود لمصر؟".

وجاء رد القيعي تعليقا على ما نُشر في أحد التقارير الصحفية بشأن تفاوض الأهلي مع عمرو وردة لضمه الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت الى وجود رغبة لدى نادي فالنسيا الاسباني ونادي فناربخشة التركي في التعاقد معه الموسم القادم.

وحول ما اثير بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع أشرف بنشرقي لاعب الهلال السعودي اخبر "لا تعليق، لا يمكن الحديث عن أي تكهنات تخص الراحلين او القادمين".

واختتم "اذا قمنا بتجاهل ما يُثار حول التعاقدات، لن تهتم الجماهير، حاليا كلها مجرد ترشيحات وتكهنات وشغل من السماسرة".

وسبق وألمح سامي الجابر رئيس الهلال السعودي أن ناديه بحاجة لـ5 أجانب، مما جعل التكهنات تشير الى اقتراب رحيل بنشرقي الصيف القادم.

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي تعاقد مع بنشرقي يناير الماضي من الوداد المغربي مقابل ما يقرب من 5 ملايين دولار.


القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة .

العرب نيوز - القيعي: تفكير الأهـلي في وردة وارد - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة