أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة
أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة

أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:40 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

شهدت مباراة ماينز وفرايبورج لقطات غريبة على ملاعب كرة القدم، بعدما احتسب حكم الفيديو ركلة جزاء مثيرة للجدل، باللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ30 من الدوري الألماني.

- ركلة جزاء بعد صافرة النهاية:

كان الشوط الأول يتجه للتعادل السلبي، قبل أن يحظي ماينز على ركلة جزاء بعد إطلاق صافرة النهاية، في الوقت الذي غادر فيه لاعبو الفريقين الملعب بالفعل.

أخذ حكم الساحة جويدو فينكمان باستدعاء اللاعبين مرة أخرى، بعدما تم تنبيهه من قبل حكم الفيديو المساعد، بأن مارك أوليفر كيمب، لاعب فرايبورج، لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

واحرز بابلو دي بلاسيس جول التقدم لماينز من ضربة الجزاء، قبل أن ينهي الحكم الشوط الأول.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

- مناديل ورقية:

تأخر انطلاق الشوط الثاني لأن المشجعين ألقوا سيلان من لفات المناديل الورقية، احتجاجًا على إقامة المباراة يوم الاثـنـيـن.

وقام العمال المتواجدون في أرضية الملعب بإذالة المناديل من أجل استكمال اللعب، بعدما أغرقت المناديل محيط المرمى القريب من مدرجات الجماهير.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

- خطأ ساذج:

عاد اللاعب نفسه دي بلاسيس في الدقيقة 79 لمضاعفة النتيجة، بعد خطأ ساذج من حارس فرايبورج.

منحه الحارس الكرة بغرابة شديدة إلى لاعب فرايبورج، الذي مررها إلى دي بلاسيس ليودع الكرة بسهولة في الشباك.

ازْداد رصيد ماينز إلى 30 نقطة بالمركز الـ15 بالتساوي مع فرايبورج بجدول الترتيب.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا


أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة .

العرب نيوز - أغرب مباراة في الموسم.. ركلة جزاء بعد صافرة النهاية - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة