الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة)
الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة)

الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة)، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:14 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة)".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:14 صباحاً - يسعى ممثل الكرة الـسعـودية الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي السعودي إلى حسم الصدارة، حينما يواجه نظيره الجزيرة الإماراتي مساء اليـوم الثلاثـاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الأولى) في دوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة وندية بين الفريقين بعد أن ضمنا التأهل لدور الـ16، ولم يتبق سوى حسم الصدارة لأحدهما، بعد أن تصدر الأهلي الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، على أن تكون مباراتهما حاسمة لتحديد صاحب المركز الأول.


وانتهت مباراة الذهاب في جدة بفوز الأهلي 2-1، لذلك يكفي الأهلي التعادل لضمان الصدارة، بينما يتوجب على الفريق الإماراتي الفوز بنتيجة 1-صفر أو بفارق هدفين ليتقدم على منافسه بفارق المواجهتين المباشرتين.


ويسعى فريق الأهلي إلى الاستمرار في الصدارة التي تؤمن له خوض مباراة الإياب في دور الـ 16على أرضه، كما يتطلع لاستمرار تفوقه التاريخي على الجزيرة، حيث فاز عليه في المباريات الأربع التي جمعت بينهما في البطولة الآسيوية.


وأنهى الأهلي موسمه في الدوري السعودي ثانيًا بفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال الذي احتفظ بلقبه الخـميس الماضي.

الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة)، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة).

العرب نيوز - الأهـلي والجزيرة .. مواجهة آسيوية عنوانها (حسم الصدارة)

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية