طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد
طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد

طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 10:44 صباحاً - العرب نيوز - هاجم طارق يحيى المدرب لفريق بتروجيت، أحمد فهيم حكم مباراته ضد الأسيوطي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة «٣-٢».

واضاف يحيى في تصريحات إذاعية، «أنا مستاء للغاية، ركلة جزاء لا يختلف عليها اثنان حرمنا الحكم منها، وارتدت بركلة جزاء تعادل منها الأسيوطي».

وكان بتروجيت قد تفوق على الأسيوطي بثنائية نظيفة، وطالب بركلة جزاء من شأنها زيادة النتيجة إلى ثلاثة أهداف نظيفة، لكن الأسيوطي اقتنص نقاط المباراة بتسجيل ثلاثية في آخر ربع ساعة.

وأكمل يحيى: «لسنا حقل تجارب، لا أقبل أن تمنح لجنة الحكام المباراة السابقة أمام المقاولون لنجل أحمد الشناوي، ثم تسند المباراة التالية لحكم عمره ٢٧ عاماً».

من جهته اخبر عبد الفتاح إن الهدف في المباريات الأخيرة التي يكون طرفاها غير مضغوطين بسبب موقفيهما في الجدول هو أعطي فرصة للحكام الشباب كي يكتسبوا الخبرات.

وأكمل: «أنا لم أشاهد القرار الذي يتحدث عنه كابتن طارق يحيى لكني سمعت من أكثر من شخص أن بتروجيت حُرم من ركلة جزاء صحيحة، لكن في النهاية المباراة ليست محددة لشيء».

وهنا رد طارق يحيى: «لا يا كابتن عصام، الحكم بهذا القرار أفقدنا نقاط المباراة وبالتالي حرمنا من المركز السابع الذي كان شرط مجلس الإدارة لمنحنا المستحقات المتأخرة».

فهدّأ عبد الفتاح نظيره يحيى وطالبه بالصبر على الحكام الجدد كما يصبر على اللاعبين الشباب.

وأعلي الأسيوطي رصيده إلى ٤١ نقطة في المركز الثامن، فيما تحبط رصيد بتروجيت عند ٣٨ نقطة في المركز الحادي عشر.

طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد.

العرب نيوز - طارق يحيى يشن هجوماً حاداً على حكم الأسيوطي.. وعصام عبد الفتاح يرد

المصدر : الاهرام سبورت