أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز
أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز

العرب نيوز - أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 10:52 صباحاً- كتب ـ حاتم رضا

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عن حزنه بسبب إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مـصـر بالرباط الصليبي، مؤكدًا على موهبته الكبيرة، مشيرًا إلى أن جميع عناصر الجهاز الفني للمنتخب تحدثوا مع اللاعب لمؤازرته.

 

واضاف ناجى في تصريحات مع شوبير على راديو DRN: "نعمل بشكل دائم على ضم ٤ حراس للمنتخب هناك خريطة وجلسات تجمعنا قريبًا مع الجهاز الفني لكي نخرج من هذه الازمة بالشكل الأمثل ."

 

وتابع: " شريف إكرامي يعتبر من القوام الأساسي للمنتخب وأخر مباراة دولية لنا ساهم فيها مع غانا وقدم مستوى جيدا جدًا."

 

وأردف: "مباراة الـكـويت الودية القادمة سيتم الترتيب لها بشكل جيد للاستعداد للمونديال في جميع المراكز في المنتخب وليس حراسة المرمى فقط."



أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز.

العرب نيوز - أحمد ناجى: جهاز المنتخب يبحث أزمة حراسة المرمى بعد الشناوى.. وإكرامى جاهز

المصدر : اليوم السابع