تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة
تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة

تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:22 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: إبراهيم علي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تبديل في مواعيد وأيام إقامة مباريات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لهذا الموسم ابتداءً من دور المجموعات.

ووفقا لما نشره "كاف" على موقعه الرسمي، الثلاثـاء، فإنه تم الحصول على الموافقة من لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي، على أن تقام مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا يومي الـجمعة والسبت لمباريات نهاية الاسبوع، وأن يكون يوم الثلاثـاء لمباريات منتصف الاسبوع.

وستقام مباريات بطولة كأس الكونفدرالية في يوم الأحـد، ويوم الأربـعاء لمباريات منتصف الاسبوع.

واضاف عمرو فهمي أمين عام الاتحاد الأفريقي إن هذا القرار يستهدف خلق هوية أقوى لمسابقات الأندية من خلال الشكل والتسويق والسماح بخلق أجواء عالمية أوسع للمشاهدة.

ونشر الموقع الرسمي "للكاف" تصريحات لفهمي مصرحاً: "نؤمن بقوة بإيجاد هوية منفردة لبطولات الأندية، وأيضاً خلق أجواء انتظار للجماهير، التي تعد شريكاً أساسياً في هاتين البطولتين، سيرفع ذلك أيضاً من عدد المباريات التي يتم بثها من قبل الحاصلين على حقوق البث التليفزيوني".

وواصل: "سيكون هناك عدد الاستثناءات القليلة في عدد الحالات الخاصة بما أن الأمر جديد، إلا أننا نأمل في أن نقطع خطوة عملاقة في هذا الصدد ببطولات الأندية الخاصة بنا".

وفيما يلي نستعرض لكم مواعيد وأيام إقامة مباريات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية:

*مباريات دوري أبطال أفريقيا:

الـجمعة: الساعة السادسة مساءً بتوقيت مـصـر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مـصـر.

السـبت: الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مـصـر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مـصـر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مـصـر.

الثلاثـاء: الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مـصـر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مـصـر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مـصـر.

*مباريات كأس الكونفدرالية:

الأحـد: الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مـصـر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مـصـر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مـصـر.

الأربـعاء: الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مـصـر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مـصـر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مـصـر.


تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة .

العرب نيوز - تغييرات في مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة