أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)
أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)

أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، دائمًا ما تحمل مباريات كرة القدم الكثير من الندية والإثارة، لرغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز، وخطف الثلاث نقاط للتقدم خطوة نحو المقدمة، أو الابتعاد عن مناطق القاع.

ولكي يتأكد ما ذكرناه نرى أن هناك الكثير من المباريات ينتهي شوطها الأول بتقدم أحد الفرق بهدفين أو ثلاثة، وفي الشوط الثاني نجد أن الفريق الأخر يعود للمباراة مرة أخرى بإدراك التعادل أو تحقيق الفوز فيما يسمى بـ" الريمونتادا" والتي شهدتها الكثير من مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويرصد "العرب نيوز الرياضي" أبرز 5 ريمونتادات في تاريخ الدوري المصري :

الأهلي والزمالك موسم 1987-1988

نجح الزمالك في التتويج باللقب في هذا الموسم، بعدما عاد بريمونتادا رائعة أمام الأهلي في هذه المباراة، فأنهى الفريق الأحمر الشوط الأول بهدف نظيف، ليتمكن الفريق الأبيض من قلب الطاولة في الشوط الثاني، ويحق الفوز في هذه المباراة ويتوج باللقب بالفوز في أخر لقاء بالمسابقة.

الإسماعيلي والقناة موسم 1992-1993

مباراة كانت مليئة بالإثارة وشاهدة على "come back" تاريخي لفريق القناة، فبعد أن كان الإسماعيلي متقدما في الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفه، نجح محمد مصطفى لاعب القناة في إحراز 3 أهداف "هاتريك" ليقود فريقه للتعادل في دقائق قليلة قبل نهاية اللقاء.

الأهلي والإسماعيلي موسم 2001-2002

واحدة من أفضل مباريات كرة القدم في تاريخ الكرة المصرية، في الموسم الذي توج فيه الدراويش باللقب بعد موسم رائع.

وشهدت هذه المباراة تفوق الإسماعيلي في 3 مرات ثم ينجح الأهلي في إدراك التعادل لثلاث مرات متتالية، قبل أن يضع علاء إبراهيم الفريق الأحمر في المقدمة لأول مرة في اللقاء، ويتعادل عطيه صابر في الوقت القاتل.

طنطا ومصر المقاصة موسم 2017-2018

واحدة من أفضل مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث أنهى فريق طنطا الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق إيريك جوزيف "هدفين" ومصطفى محمد.

وفي الشوط الثاني احرز حسين الشحات لاعب الفريق الفيومي ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريقه للتعادل الإيجابي في ريمونتادا رائعة.

الأسيوطي وبتروجت 2017-2018

انضمت هذه المباراة إلى قوائم المباريات التي شهدت ريمونتادا رائعة، حيث أنهى أبناء طارق يحيى الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف، ثم أضافوا الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، وبدون مقدمات وفي غضون 15 دقيقة فقط نجح أبناء علي ماهر في قلب نتيجة المباراة رأسا على عقب وأحرزا 3 أهداف متتالية ليقتنصوا الـ3 نقاط

أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير).

العرب نيوز - أشهر 5 ريمونتادا في تاريخ دوري "عبورلاند" الـمصـري (تقرير)

المصدر : الفجر