هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك
هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك

هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:29 صباحاً - العرب نيوز - أعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد البرنامج التحضيري لمباراة العميد الهامة أمام نظيره الفيصلي في إطار منافسات نهائي كأس الملك.

واعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد برنامج العميد لمباراة الفيصلي في نهائي كأس الملك، حيث وافق على إقامة معسكر إعدادي خارجي في دبي خلال الفترة من 21 من شهر أبريل الجاري وحتى الثالث من شهر مايو القادم.

ومن المُعزم أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عدد من المباريات الودية في معسكره في دبي، من أجل الاستعداد الجيد قبل مواجهة الفيصلي، على أن يعمل المدرب التشيلي خوسيه سييرا على تصحيح الأخطاء وتطبيق عدد الجمل التكتيكية خلالها.

وتُمني جماهير نادي الاتحاد النفسَ باستعداد الفريق الأول لكرة القدم بالعميد جيدًا لمباراة الفيصلي، والتتويج بلقب كأس الملك هذا الموسم، بعدما أنهى الاتحاد الدوري السعودي للمحترفين مُحتلًا المركز التاسع برصيد 33 نقطة في أسوأ ترتيب له.

وتأمل جماهير نادي الاتحاد الفوز بلقب كأس الملك من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم القادم باعتباره بطلًا للمسابقة المحلية، حيث يتخيل الجمهور تحسن مستوى العميد بعد التعاقد مع لاعبين جُدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مشاركة 4 أندية سعودية في البطولة القارية، بواقع 3 مقاعد مباشرة والرابع يخوض الملحق، حيث يصعد بشكل مباشر بطل الدوري السعودي للمحترفين ووصيفه، وبطل الكأس، فيما يلعب ثالث الدوري في الملحق.

يُذكر أنه تم تخصيص الثاني عشر من شهر مايو القادم كموعد مبدئي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيصلي وسيتم إقامة اللقاء على إستاد مدينة ملك الأردن الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.



شاركنا بتعليقك

هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك.

العرب نيوز - هذه خطة الاتحاد للاستعداد إلى نهائي كأس الملك

المصدر : صحيفة المواطن